• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

جيب جراند شيروكي 2021

Hadeer Dodo

New Member
جيب جراند شيروكي 2021







ا الجديد هذا العام؟



إصدار الذكرى الثمانين (استنادًا إلى الإصدار المحدود) لاول مرة

يوفر الجزء الفرعي Laredo X الجديد المزيد من المعدات القياسية

مكاسب X الفرعية المحدودة تكتسب لمسات خارجية سوداء لامعة

محدودة مؤهلة لحزمة الشمس والصوت (فتحة السقف وترقية الصوت)



نظرة عامة على KBB Editors '



جيب جراند شيروكي 2021 هو رجل دولة كبير بين سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. بعيدًا عن أحدث أداة في سقيفة جيب ، تستمر جراند شيروكي ذات المقاعد الخمسة في الحصول على جاذبية معينة حيث تتداخل الفخامة والأداء والقدرة على الطرق الوعرة ، على الرغم من عمرها.



بسعر تنافسي مقابل Ford Edge و Toyota 4Runner و Nissan Murano ، يعتبر العديد من الملاك جراند شيروكي سيارة أكثر فخامة ، على غرار Audi Q5 و Land Rover Discovery.



قلة هم الذين يستطيعون مضاهاة مواهب جراند شيروكي على الطرق الوعرة ، وعدد أقل منهم لا يزال لديه أي شيء يقترب من إصدارات SRT الموجهة للأداء و تراكهاوك 707 حصان.



ومع ذلك ، فإن حتى الزخرفة الأساسية تأتي مجهزة بسخاء ويمكن تزويدها بالعديد من الترقيات ، بما في ذلك ميزات مساعدة السائق المتطورة. يتم إطلاق جيل جديد من جيب جراند شيروكي لطراز عام 2022.

ما هي تكلفة جيب جراند شيروكي 2021؟





تتميز سيارة جيب جراند شيروكي الرياضية متعددة الاستخدامات 2021 بسعر تجزئة مقترح من الشركة المصنعة (MSRP) يبلغ 32350 دولارًا أمريكيًا لطراز لاريدو ثنائي الدفع. أضف رسوم الوجهة البالغة 1،495 دولارًا وستصل إلى 33،845 دولارًا.



يبدأ القطع المحدود في الأربعينيات المنخفضة. يبدأ Trailhawk بسعر 46،850 دولارًا ؛ تبدأ القمة ذات التوجه الفاخر بأقل من 55000 دولار.



من هناك ، ارتفعت الأسعار بشكل كبير بالنسبة لمتغيرات جيب جراند شيروكي عالية الأداء. يبدأ تسعير SRT من 70،640 دولارًا. يأتي Trackhawk بسعر 89145 دولارًا ويمكن أن يصل سعره إلى 100000 دولار مع الخيارات.



قد تبدو سيارة جيب المكونة من 6 أرقام جنونية ، لكنها أيضًا أقوى وأسرع سيارات الدفع الرباعي إنتاجًا على هذا الكوكب ، وأرخص بكثير من سيارة مثل بورش كايين توربو إس.



في مواجهة المزيد من المنافسين العاديين مثل Ford Edge و Subaru Outback ، تبدأ سيارة الجيب بسعر أعلى ، ولكنها تأتي أيضًا بشكل قياسي مع محرك V6 بدلاً من محرك رباعي الأسطوانات. في غضون ذلك ، تبدأ سيارة تويوتا 4 رنر أعلى من جراند شيروكي.



قبل الشراء ، تحقق من سعر الشراء لمعرفة ما يدفعه الآخرون في منطقتك مقابل جراند شيروكي الجديدة. من المتوقع أن تصمد قيم إعادة البيع بشكل جيد إلى حد ما - أفضل من فورد ، ولكن أقل من 4Runner.

قيادة جيب جراند شيروكي 2021





دعونا نترك أوراق اعتمادها الرائعة على الطرق الوعرة جانباً للحظة. تتمتع جيب جراند شيروكي 2021 بحضارة ملحوظة على مدرج المطار. في كل من القيادة في المدينة والطرق السريعة ، تمزج بين راحة الركوب لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة وقوة سيارة السيدان الكبيرة والتعامل معها.



يختلف أداء الخط المستقيم باختلاف المحرك ، ولكن جميع الطرازات لها انعطاف وكبح دقيقان ، بأقل قدر من الميل في المنعطفات السريعة. الجوانب السلبية: يشعر التوجيه بالنعومة قليلاً ، والتصميم الصندوقي يجلب المزيد من ضوضاء الرياح مقارنة بالمنافسين الأكثر أناقة مثل نيسان مورانو أو فورد إيدج.



أولئك الذين يهتمون أكثر بإمكانيات جراند شيروكي المطلقة على الطريق بدلاً من الابتعاد عنها سوف ينجذبون نحو متغير الأداء. مثل تقليم SRT بقوة 475 حصانًا الذي ينفجر من حالة توقف تام إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.8 ثانية. أو سيارة Trackhawk المجنونة التي تبلغ قوتها 707 حصانًا والتي تقطع ذلك الوقت إلى 3.4 ثانية فقط. بوزن كبح يبلغ 5،356 رطلاً ، يعد هذا النوع من التسارع هائلاً.



بمجرد أن تصل إلى الطرق الوعرة ، فإن الخلوص الأرضي السخي لسيارة جراند شيروكي والعديد من أنظمة الدفع الرباعي توفر الثقة للذهاب إلى الأماكن التي يخشى معظم المنافسين من السير فيها.

الميزات المفضلة



جيب جراند شيروكي تراكهوك

ليس بطلاً على الطرق الوعرة مثل بعض زملائه المستقرين ، يمتلك Grand Cherokee Trackhawk محرك V8 بقوة 707 حصانًا ليقضي على أي سيارة دفع رباعي أخرى عالية الأداء ، بما في ذلك بعض الموديلات الفاخرة الأعلى سعراً. تبلغ تكلفة سيارة BMW X5 M أكثر من 100000 دولار ولديها 567 حصانًا.



نظام التعليق الهوائي QUADRA-LIFT

توفر النوابض الفولاذية ركوبًا وارتفاعًا متسقين ، لكن إعداد الهواء الاختياري كوادرا ليفت من جراند شيروكي 2021 يوفر تنوعًا أكبر في الاستخدامات. يمكن لسيارة جراند شيروكي المزودة بهذه الميزة خفض نفسها للسماح بالوصول السهل أو الارتفاع حتى 10.6 بوصات ، مما يتيح التخلص من العوائق الصعبة للغاية. يتميز طراز Trailhawk بإصدار أكثر قوة ، وهو ما يتناسب مع مهمته كسيارة رئيسية للطرق الوعرة.

جيب جراند شيروكي 2021 من الداخل



حتى إصدار Laredo للمبتدئين من جراند شيروكي 2021 يتميز بتصميم داخلي مريح ومجهز تجهيزًا جيدًا يسهل ترقيته. المقاعد الأمامية داعمة ، ومساحة الأرجل وفيرة. ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه في الخلف ، حيث مساحة الرأس والأرجل متوسطة فقط للفصل.



تتميز جراند شيروكي 2021 بترتيب صفين / 5 مقاعد - لا تتوقع خيار الصف الثالث. توجد مساحة أمتعة واسعة على الأقل تبلغ 36.3 قدمًا مكعبة خلف المقاعد الخلفية. مع طي هذه المقاعد ، تتسع مساحة الحمولة لتصل إلى 68.3 قدم مكعب.
 
أعلى