• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبس «شيخ قرية» وابنه وقريبهما قتلوا


أمرت نيابة الفيوم بحبس شيخ قرية وابنه وأحد أقاربهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات فى واقعة اتهامهم بإطلاق النار على طالب ثانوى أمام المارة فى الطريق العام فأردوه قتيلا فى الحال، أخذا بالثأر منه، لقيام شقيقه بقتل أحد أفراد عائلتهم منذ فترة.
وجهت النيابة للمتهمين الثلاثة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، واستمعت لأقوال عدد من شهود الواقعة، ووالد المجنى عليه الذى أكد أمام هانى حوتة، مدير النيابة، أن المتهمين قرروا منذ فترة أخذ الثأر من المجنى عليه بعد اتهام ابنه الأكبر بقتل أحد أفراد عائلتهم، ودخوله السجن فى هذه الجريمة. أنكر المتهمون على رمضان «٥٨ سنة» شيخ قرية، وابنه جمال «٢٨ سنة» مزارع، ومحمد عيد عبدالعزيز، مزارع، ارتكابهم الواقعة، وقالوا إن المجنى عليه وشقيقه لهما عداوات كثيرة فى قريتهما.
واستمع عبدالله عبدالرازق، وكيل أول النيابة، إلى أقوال والد المجنى عليه، الذى أكد أن المتهمين أعلنوا قبل فترة فى البلدة أنهم بصدد الأخذ بالثأر من المجنى عليه بعد تأكدهم من قيام ابنه الأكبر بقتل أحد أفراد عائلتهم، وبعد أيام قليلة حدثت الواقعة.
كانت مباحث القسم ألقت القبض على المتهمين بعدما دلت التحريات وأقوال الشهود من المارة فى الطريق، على أن المتهمين انتظروا مرور المجنى عليه بمكان الواقعة، وقام الثانى والثالث بإطلاق عدة أعيرة نارية عليه حتى سقط قتيلا فى الحال.
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى