• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبس أمير عربي أربعة شهور في مصر

الحبس 4 أشهر لأمير عربي.. حطم سيارتين وأصاب 3 مواطنين
نسرين صادق
قضت محكمة جنح حدائق القبة بمعاقبة أمير عربي بالحبس 4 أشهر مع الشغل وكفالة 200 جنيه لاتهامه بالتسبب في اتلاف سيارتين واصابة 3 اشخاص كانوا يستقلونها بسبب الرعونة في القيادة والفرار من موقع الحادث بعد أن قام بالتعدي عليهم بالسب والقول والزمته المحكمة بدفع تعويض مدني مؤقت 5001 جنيه.
صدر الحكم برئاسة المستشار شريف كامل وأمانة سر علي مصطفي.
تعود أحداث القضية عندما كان المتهم يقود سيارته رقم 14592 جمرك السويس بسرعة جنونية ورعونة أعلي كوبري أكتوبر واصطدم بالسيارة رقم 314134 ملاكي جيزة قيادة عمرو عبدالسميع أمين فهشمها وأصاب قائدها ومرافقه عامر إبراهيم عبدالعزيز وحاول الفرار هارباً ليصطدم بالسيارة رقم 847140 ملاكي القاهرة قيادة محمد عبدالمعبود أحمد ليحطمها هي الأخري وعندما قام قائدها بمعاتبته تعدي عليه بالسب وفر هاربا من موقع الحادث وتمكن الأهالي من التقاط رقم سيارته وإبلاغ الشرطة.
 
موضوع رائع

يا حسن فكري

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: حبس أمير عربي أربعة شهور في مصر

مش المهم تنفيذ الحكم فقط .
لكن كان الواجب يتعلم الأدب ويتعلم كويس انه لما ينزل مصر ينزل وهو أقل من الجومه بتاعته ويتعلم يحترم الناس على كافة مستوياتهم ..
ولكن حكومتنا الموقرة بتقول كده السياحه تنضرب . اما كرامة المواطن فمش مهمه زي السياحة ..
رحم الله الرئيس التونسي الحبيب بورقيبه ..
كان هناك أمير عربي كبير vip vip vip vip مقيم في تونس بشكل كامل وكان بقصره خدم تونسيين ، وفي يوم اهان هذا الأمير أحد هؤلاء الخدم وطرده من العمل ولم يعطيه باقي مستحقاته ،. فتقدم هذا المواطن ( الخادم ) بشكوى إلى الشرطه . ونما إلى علم الرئيس بورقيبه هذا الموضوع . فما كان منه إلا ان أصدر قرار فورياً بترحيل ذلك الأمير من تونس وبلا رجعة في خلال 24 ساعه . رغم ان عملية الطرد هذه كانت ستؤثر على علاقة تونس بشكل كبير جداً مع الدولة التي ينتمي إليها ذلك الأمير نظراً لوضعه في تلك الأسرة المالكة .. ولكن كانت كرامة المواطن ( الخادم ) كانت عنده اهم من علاقته بدولة اخرى مهما كان حجمها كبر أو قل ..
 
أعلى