• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبس طالبة الثانوي قاتلة تلميذة الابتدائي بالغربية

حبس طالبة الثانوي قاتلة تلميذة الابتدائي بالغربية
المتهمة: لعبة "الخنَّاقة" قلبت "جد"

الغربية - علي أبو دشيش:

أمر أحمد نجيب مدير نيابة مركز زفتي بحبس الطالبة هند صلاح عبدالحليم 4 أيام علي ذمة التحقيق لقتلها الطفلة إسراء علي الطنطاوي "7 سنوات" تلميذة بالمرحلة الابتدائية.. قالت المتهمة في التحقيقات إنها كانت تلعب مع المجني عليها لعبة "الخناقة" حيث أحكمت يديها حول عنق الصغيرة التي ضحكت في المرة الأولي وطالبتها بتكرار اللعبة فخنقتها حتي لفظت أنفاسها وأخفت الجثة أسفل السرير خوفا من افتضاح أمرها.
أضافت المتهمة أنه عندما اكتشفت أسرة القتيلة اختفاءها وأخذوا في البحث عنها.. حفرت أسفل السرير.. ووضعت الجثة في الحفرة وهالت عليها التراب.. ثم خرجت إلي الشارع وأشاعت بوجود عصابة لسرقة الاطفال.. وحتي تضلل أسرة المجني عليها اتصلت بها وطلبت فدية 300 ألف جنيه لإعادة الطفلة.
كان اللواء رمزي تعلب مدير أمن الغربية قد تلقي بلاغاً من هاني الطنطاوي 40 سنة بغياب نجلته إسراء 7 سنوات تلميذة بالمرحلة الابتدائية عن منزل اسرتها وقال إنه تلقي اتصالا من سيدة مجهولة طلبت مبلغ 300 ألف جنيه فدية لإعادة الطفلة.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سامح رضوان مدير المباحث الجنائية والعميد رضا طيلة مدير فرع المباحث بالغربية والمقدم محمد طه رئيس مباحث مركز رفتي.. وتبين من التحريات أن وراء اختفاء الطفلة جارتها المتهمة هند صلاح وأنها هي التي اتصلت بالمبلغ وطلبت فدية.
القي القبض علي المتهمة واعترفت بارتكابها الواقعة وأرشدت عن الجثة وأحيلت إلي النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.
 
رد: حبس طالبة الثانوي قاتلة تلميذة الابتدائي بالغربية

حقاً زمن العجايب .. أللهم إرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين ....
 
أعلى