• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حبس 15يوما لـ11 طالب بهندسة منوف لهتافهم ضد النظام

أصدرت نيابة منوف الجزئية قرار بحبس 11 طالب من هندسة منوف 15 يوم علي ذمة التحقيقات وكانت التهم الموجهة إليهم هي الخروج إلي الشارع في شكل مظاهرات وهتافات منددة للنظام وهو ما نفاه الطلاب .
وقد اثبت في محاضر النيابة قيام الضابط احمد الصياد بتعذيب الطلاب وضربهم ومن جانبهم صرح المحامون أنهم سيقاضون هذا الضابط وسوف يتقدمون بمذكرات للمنظمات الحقوقية حتي يتم تقديم الضابط للعدالة وأضافوا أن التعذيب الذي قام به الضابط يسيء إلي سمعة مصر قبل كل شيء لذلك يطالبون بأشد العقوبة علي الضابط .

كانت أجهزة الأمن اختطفت 7 من طلاب وخريجي الإخوان بكلية الهندسة جامعة المنوفية، بعد حصار أكثر من 1500 طالب داخل حرم الكلية، فيما اعتقلت 4 آخرين عند دخولهم الجامعة.
والمحتجزون هم: أحمد سيد زناري، وأحمد أبو بكر خلف، ومحمد مرعي، وهاني الموجي، وأحمد سمير فايد، وحمدي عبد الفتاح ماجد، وأحمد محمد فرج، ومحمود عبد العزيز فريد، وسيد عبد الخالق حجازي ومحمد عبد اللطيف الحلاج، وأحمد أسامة مراد.

وفي سياق متصل تقدم النائب عبد الفتاح عيد عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان المسلمين ونائب دائرة (منوف:سرس:السادات) بطلب أحاطه عاجل لوزير الداخلية حــول اختطاف وسحل وتعذيب طلاب كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف.
وأكد النائب أن طلاب الكلية أعتادوا عمل حفل سنوى لتكريم دفعة التخرج ، وفوجئ الطلاب بتكثيفات أمنية من بداية اليوم الدراسي وتوترت الأمور عندما قام رجال الأمن باحتجاز 3 من الطلاب بينهم خريجان أعملوا فيهم الضرب والبلطجة بعد أن كان من المفترض أن يُكرموا ولكنهم سيقوا بعد ذلك إلي مركز شرطة منوف
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى