• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حسن: جراحة فضل الجمعة وتخليت عن العكاز

حسن: جراحة فضل الجمعة وتخليت عن العكاز وأطير لبلجيكا من أجل المونديال

كتب : محمد عفت




تحدث كابتن أحمد حسن لقناة الاهلى مطمئنا جماهيره العريضة على حالته الصحية معلنا إنه بدأ مراحل متقدمة فى التاهيل الطبى بعد أن تم توقيع الكشف الطبى عليه مرتين من قبل الطبيب الألمانى ليتأكد من نجاح العملية .

وأعلن أحمد إنه تخلى عن العكاز ويقوم حاليا بتنفيذ برنامج مكثف للتأهيل وسيتم تنفيذ هذا البرنامج التأهيلى ما بين القاهرة والمانيا كما أن لديه دعوة لقضاء اسبوعين فى مركز تأهيل عالمى بقطر .

وتطرق أحمد حسن إلى مباراة الترجى الاخيرة التى أخرجت النادى الاهلى وأبدى إندهاشه من تصرفات الحكم ومستواه السيئ متمنيا أن يحقق الاتحاد الافريقى فى الواقعة ويتخذ عقوبات جدية على الحكم الذى تحكم فى المباراة وكان مبيت النية .

كما أفصح احمد حسن إنه سيتقابل غدا مع الدكتور إيهاب على ومحمد فضل مهاجم الفريق الذى سيخضع لعملية فى غضروف الركبة مساء الجمعة تحت إشراف الطبيب الألمانى .

وعلى جانب أخر فقد أوضح سبب سفره إلى بلجيكا حيث أكد إنه تلقى دعوة من نائب رئيس نادى اندرخلت وهو المسئول البلجيكى عن ملف تنظيم بلجيكا وهولندا لكأس العالم كما أن هناك قناة بلجيكية كبرى وجهت دعوة ليظهر الصقر المصرى بالقناة للتحدث عن الملف البلجيكى يوم الأثنين القادم .

الفيديو إعداد : شادى صبرى

http://www.youtube.com/watch?v=AybOfWW3WH8&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى