• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حسن شحاته : مباراة النيجر حياة أو موت والهزيمة فيها ستقضي على الجيل الذهبي!

حسن شحاته : مباراة النيجر حياة أو موت والهزيمة فيها ستقضي على الجيل الذهبي!


كتب : عبدالقادر سعيد


طالب حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري لاعبي فريقه بضرورة بذل قصارى الجهد والعرق حتى يعودون من النيجر بالنقطة الرابعة لهم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية .

وفي تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم قال شحاته " جميع اللاعبين بمستوى طيب الأن وفي حالة عالية من التركيز , وهم متفهمون تماماً صعوبة موقفنا بعد التعادل مع سيراليون على ملعبنا " .

وأضاف المدير الفني التاريخي للمنتخب المصري قائلاً " تعادلنا في الجولة الأولى وفوز جنوب أفريقيا جعلنا في موقف صعب وصنع من مباراة النيجر تحدي كبير لأنها أصبحت مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا " .

وأنهى شحاته حديثه مستنفراً كل جهود وطاقات لاعبيه بعبارة " أي نتيجة غير الفوز على النيجر تعني القضاء على هذا الجيل من اللاعبين " في إشارة منه إلى عدم تأهل الجيل الذهبي لمصر لبطولة الأمم الأفريقية القادمة التي يحمل الفريق المصري أخر ثلاثة ألفاب لها .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى