• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حظك اليوم برج الاسد 16/12/2018

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار . اقدم لكم برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى . هو البرج النارى الذى يتميز مواليده بالذوق العالى والراقى، والشخصية القيادية ذات الإرادة القوية، ولكن يعيبهم أنهم يميلوا إلى الاستبداد والسيطرة على الآخرين، بالإضافة إلى الثقة التى تصل إلى الغرور.
.....
حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا يزال لديك زملاء فى العمل لا يتمنوا لك النجاح، فحاول ألا تلتفت لهؤلاء الأشخاص، وضع كل تركيزك فى مهام عملك، ولا تسمح لهم بأن يؤثروا على أدائك المهنى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
قد تكون حالتك العاطفية غير مستقرة بسبب تدخلات بعض الأصدقاء، فحاول أن تستفيد من هذا الدرس ولا تدع أى شخص يتدخل مهما حدث فى علاقتك مع الشريك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حاول أن تزور الطبيب النفسى ولا تشعر بالخجل من الإقدام على تلك الخطوة، فليس كل من زار الطبيب النفسى هو مريض نفسيًا، كما أن الأمر ليس عيبًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش فترة متوترة على الصعيد الأسرى، ولكن عليك ألا تدع هذه الظروف تسيطر عليك وعلى حالتك النفسية، فحاول أن تحل الأمور والمشاكل بوضع حلول وسط ترضى جميع أطراف أسرتك.
 
أعلى