• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حظك اليوم برج الجدي 16/12/2018

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار . اقدم لكم برج الجدي اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .هو البرج الذى يتصف مولوده بأنه صاحب شخصية قوية ويتمسك بمواقفه ويدافع عنها، بينما يتسم بأنه شخص قريب جدًا من أهله، ويعيبه أنه شخص قليل المرح.
.....

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
على الصعيد المهنى يمكن التركيز فى عملك أكثر من ذلك حتى تنال إعجاب المديرين، واعلم أن جهودك المبذولة فى العمل وتمكنك من أعمالك المذهلة أمام المديرين، وقد تساعدك على تحسين أمور حياتك، وذلك أفضل لك بكثير من المناورات التى تجريها مع أحد الأشخاص.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
الشريك فى حيرة اليوم ويريد معرفة ما بداخلك والاعتراف له بما يدور فى عقلك والذى تخبئه خلف مشاعرك، عليك أن تسعى لتوضيح الأمور بشكل أكثر للشريك حتى لا تخسره ولا تفتح مجالًا للخلاف بينكما، لأن تمسكك بالشريك سيعنى لك المزيد من النجاح والتطور فى الفترة المقبلة لأنه يتعلق بك بشدة ومتمسك بك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
على الصعيد الصحى من الأفضل لك أن تعاود ممارسة التمارين الرياضية والقيام بالأعمال التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك أكثر من ذلك، ويمكنك أن تتناول العصائر والفاكهة فى الوقت الحالى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة
أنت شخص ناجح بشدة فيما تفعله وتقوم بالإشراف على تنفيذه، ولذلك لا تضيع مجهودك فى أشياء لا تفيدك، واسع لاتخاذ قرارات صحيحة وفعالة فى الأشياء التى ستفيدك وتوصلك للنجاح فى الفترة المقبلة.
 
أعلى