• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

حناشي : الإسماعيلي كان أقوى فرق المجموعة وأفضلها "تونسية" بنصف النهائي

حناشي : الإسماعيلي كان أقوى فرق المجموعة وأفضلها "تونسية" بنصف النهائي


أكد محند شريف حناشي رئيس شبيبة القبائل الجزائري أن فريقه حقق إنجازاً كبيراً بتأهله لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، وذلك بعدما خاض مشواراً مظفراً بدوري المجموعات كان خلاله بحق "الشبح الأسود" للفرق المصرية.

وتمكن الشبيبة من التأهل لنصف نهائي البطولة في صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة جمعها حتى الآن من خمس خولات، وذلك بعد سلسلة نتائج مميزة أمام الأهلي والإسماعيلي ممثلي الكرة المصرية في البطولة، تمكن خلالها من الفوز على الأول في الجزائر والتعادل معه في استاد القاهرة، فيما هزم الأخير ذهاباً وإياباً بنتيجة هدف نظيف في الإسماعيلية و"تيزي أوزو".

وأكد حناشي في ندوة مطولة مع محرري "الشروق" الجزائرية أن فريقه رد الإعتبار للاعب المحلي، بعدما تفوق على فرق كبيرة بالقارة وعلى رأسها الأهلي الذي يقترب كثيراً في هيكله وبنائه من منتخب مصر.

ورأى حناشي أن الإسماعيلي كان أقوى فرق المجموعة بلا منازع رغم جمعه ثلاث نقاط فقط حتى الآن، مشيراً إلى أنه كان الأجدر بالتأهل مع فريقه لولا سوء التوفيق الذي لازمه.

وتحدث حناشي عن منافسه في نصف النهائي ما بين الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، حيث أكد أنه لا فرق بينهما بالنسبة لفريقه، لكنه يرى الترجي في متناول الشبيبة ويظن أن التغلب عليه سيكون أسهل.

وقال "لا أفضل أي فريق عن غيره، ومهما كان اسم المنافس الذي يواجهنا فإننا سنلعب أمامه بكل قوة .. لقد شاهدت الترجي يلعب وهو يمتلك لاعبين ممتازين، ولكنه فريق في متناولنا وبإمكاننا التغلب عليه، وفي حال واجهناه بنصف النهائي فعلينا أن نكون في يومنا فقط ونركز فوق أرضية الميدان لنتغلب عليه."

وسيلتقي الفريق القبائلي في الجولة السادسة من دوري المجموعات مع هارتلاند النيجيري على أرض الأخير، فيما ستستضيف الإسماعيلية دربي مصري خالص بين الدراويش والأهلي، علماً بأن اللقاءين ليس لهما أهمية بعدما حصل ممثل الجزائر على المركز الأول، وضمن الأهلي مركز الوصافة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى