• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خاص .. اتحاد الكرة يرفض قيد جدو بالزمالك ويعتمد عقده مع الأهلي

خاص .. اتحاد الكرة يرفض قيد جدو بالزمالك ويعتمد عقده مع الأهلي


كتب - وائل منتصر:

أقرت لجنة شؤون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم صحة العقد المبرم بين مهاجم منتخب مصر والاتحاد السكندري السابق محمد ناجي "جدو" مع النادي الأهلي وتم اعتماد قيده في فترة قيد اللاعبين الثانية، بينما رفضت اللجنة المذكورة طلب الزمالك بأحقيته في قيد اللاعب خلال نفس الفترة.

وعلم مراسل Yallakora.com ان لجنة شؤون اللاعبين رفضت الطلب الذي تقدم به نادي الزمالك بناء علي ما جاء من منطقة الإسكندرية والذي يفيد بان اللاعب مقيد مع ناديه السكندري وتم بيعه للنادي الأهلي مع إرسال الاستغناء الخاص به لناديه المنتقل إليه.

وكان الزمالك قد تقدم في وقت سابق بطلب قيد جدو بناء علي عقود وقعها اللاعب مع النادي مطلع العام الحالي في الوقت الذي أفاد فيه نادي الاتحاد السكندري أن اللاعب مقيد بقائمة الفريق قبل مفاوضات الزمالك معه وهو ما يؤكد عدم قانونية تلك المفاوضات.

وبذلك أصبح جدو في قائمة الأهلي بشكل رسمي ويحق له اللعب في صفوفه بداية من الموسم القادم بعد اعتماد العقد المبرم بين الطرفين والذي تم قيده مع اللاعبين الجدد.

وفي سياق متصل، اعتمدت اللجنة المذكورة أيضا عقد لاعب غزل المحلة السابق والأهلي الحالي عبدالحميد شبانة ليصبح ضمن قائمة الفريق للموسم القادم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى