• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خاص - المحمدي يصل إنجلترا للكشف الطبي

خاص - المحمدي يصل إنجلترا للكشف الطبي ويقترب من التوقيع لسندرلاند
كتبه : محرر الموقع
الأربعاء, 30 يونيو -01:50 صباحاً





يصل إنجلترا اليوم الأربعاء الدولي المصري أحمد المحمدي ظهير أيمن نادي إنبي للخضوع للكشف الطبي مع فريق سندرلاند الإنجليزي تمهيدا للانضمام إليه بعد موافقة ناديه الرسمية على صفقة الانتقال.


وعلم EParena.com أن اللاعب سوف يخضع للكشف الطبي اليوم بعدما أنهى مسئولو النادي الإنجليزي كافة إجراءات ضم اللاعب مع مجلس إدارة نادي إنبي والتعاقد مع اللاعب علي سبيل الإعارة مقابل نصف مليون إسترليني.


ويأتي ذلك في الوقت التي تواترت فيه أنباء من إنجلترا انفرد EParena.com بنشرها والتي أفادت أن الصفقة ستكون بيع نهائي وليس إعارة كما أكدت ذلك الجماهير الإنجليزية لساندرلاند من خلال متابعتها للصفقة على المنتديات والمواقع الخاصة بالنادي .


يذكر أن مسئولو النادي الإنجليزي قد أبدوا رغبتهم في التعاقد مع المحمدي أكثر من مرة خلال الموسمين الماضيين وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانضمام رسمياً في يناير الماضي بعد تألقه مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة إلا أن إنبي قرر تأجيل الصفقة لنهاية الموسم .


وكانت بعض المواقع الجماهيرية للفريق الإنجليزي قد أكدت أمس أن اللاعب في طريقه للانضمام لسندرلاند، رغم محاولات فريق وست بروميتش ألبيون لضم المحمدي.


والجدير بالذكر أن بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة - أنجولا 2010 - قد شهدت مستوى مبهر من المحمدي جذب إليه أنظار العديد من الفرق الأوروبية , بالإضافة إلى تألقه مع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم للقارات التي أقيمت بجنوب أفريقيا 2009 .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى