• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خاص .. صدق او لا تصدق

خاص .. صدق او لا تصدق :تقرير حكم مباراة اليد يُدين جماهير الاهلي !!!



بقلم دنيا سمير


هناك انباء قد وردت لاهلاويات دوت كوم تفيد بأن التقرير المبدئي لجمال الدين محمد حكم مباراة الاهلي والزمالك لكرة اليد يدين جماهير الاهلي وان الاخير هو من بدأ بإستفزاز جماهير الزمالك .

ولا نعلم من اين جاء الحكم بهذه المعلومة رغم ان الاشتباك كان قبل بداية المباراة من الاساس ، وكل شئ تم عرضة بالصوت والصورة ..؟؟!!!!!!!!!!!

ونفس الاطار اكد حمادة عبد البارئ مدير فريق كرة اليد بالزمالك ان هذة الاحداث جاءت كرد فعل بسبب منع جماهير الزمالك من الدخول لمشاهدة المباراة ،ولكن السؤال هناك هل من الطبيعي ان تذهب روابط المشجعين "بالمطاوي والشوم" لحضور المباريات فكان واضحاً ان هناك نية مبيته لهذه الاحداث ؟؟؟؟؟

واشار مدير فريق كرة اليد وأضاف أن الأمن لم يفرق بين الجماهير التي حطمت بوابة الأهلى ولاعبي فريق المرتبط التابعين للنادي مواليد 92 وتم اخذهم تاركين من قام بافعال الشغب واكد ان نجله من بين من تم القبض عليهم

ويذكر ان الاهلي قد فاز علي الزمالك في مباراة كرة اليد في دوري المحترفين والتي اقيمت مساء الثلاثاء وانتهت بفوز الاهلي 28/22.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى