• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خافت من طبيب الأسنان وماتت في عيادته !!

خافت من طبيب الأسنان وماتت في عيادته ...!!!



"ل.هـ" كيميائية تعمل بإحدى الشركات العربية الكبرى ، ذكاؤها جعلها مثار حقد زملائها ، براعتها في العمل جعلها تحصد الترقية تلو الأخرى لتحصل على مركز قيادي في شركتها .
[font=arial (arabic)][font=arial (arabic)]ويبدو أن الحلو لا يكتمل ، فتلك المهندسة يغلب عليها الشك والخوف من أي شيء لا تسير في الظلام ، لا تأكل إلا من صنع يديها .
ولكن أغرب ما عندها هوه خوفها من الذهاب إلى طبيب الأسنان ، وهو بالنسبة لها شبح مخيف تشعر بدنو أجلها لو ذهبت إليه ، ترى أن التخدير هو بداية للموت ولحظة تخشاها ، لذا قاطعت عيادات الأسنان .
وفي إحدى المرات اشتد عليها الألم ، تسوست أسنانها بدأت بعضها تتساقط ، ذهبت مضطرة إلى الطبيب وهي مكرهة ، قرر إجراء جراجة بسيطة لها ووضعها تحت تأثير التخدير .
هنا اشتد الخوف وحاصرها الرعب أثناء خلع أسنانها لتدخل في غيبوبة وتفارق الحياة .
وأعلنت الشرطة المصرية أن الأطباء فشلوا في إيقاظ الفتاة من نومها بعد حقنها بمخدر عام لتبديد خوفها إلا أنها فارقت الحياة وأنها أصيبت بنوع من الخوف الشديد عندما شاهدت إبرة المخدر في يد الطبيب الذي اقتلع أحد أسنانها التالفة أثناء فترة التخدير .
ويذكر أن حادثة مماثلة قد وقعت لرجل في الأربعين من عمره في مدينة الأسكندرية حيث فارق الحياة أثر تخديره بمخدر عام لخلع أحد أسنانه ..



ــــــــــــــــــــــــــــــ
[/font][/font]
 
موضوع رائع

يا محمدثروت نافع

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى