• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خشبة : لن نسمح لأحد بأن يخرجنا عن تركيزنا

خشبة : لن نسمح لأحد بأن يخرجنا عن تركيزنا والبدرى قادر على حل أزمة الهجوم

كتب : أحمد السيد

صرح هادى خشبة مدير الكرة في النادي الأهلي بأن ما يقال في بعض الصحف التونسية بشأن توقيع محمد بركات للترجي التونسي ومفاوضات النجم الساحلي مع أبو تريكة ما هو إلا كلام فارغ وعاري تماما من الصحة.
وقال خشبية في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأن الجهاز الفنى والإداري للفريق قد علم بهذه الشائعات ولكن لن نرد عليها حيث أننا لن نسمح لأحد بأن يخرجنا عن تركيزنا وعن اهتمامنا بأحداث اللقاء داخل الملعب فقط.
وأضاف خشبة بأن كل شيء وارد قبل اللقاء ولكن الجهاز الفنى والإداري وجميع اللاعبين قد تعاهدوا على التركيز في اللقاء فقط وعدم الإلتفات لأي شيء أخر متمنيا الفوز على الترجي فى تونس والتأهل للمباراة النهائية لبطولة رابطة الأبطال الأفريقية.
وأختتم خشبة تصريحاته بالحديث عن هجوم الفريق والذى تأثر بعدم سفر كل من أسامة حسنى ومحمد طلعت والليبيري فرانسيس قائلا بأنها أزمة مفاجئة بالفعل ولكن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى قادر على التعامل معها متمنيا الدعاء للفريق بالتوفيق فى هذا اللقاء الهام والمرتقب يوم الأحد القادم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى