• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خشبة : نناشد لجنة الحكام بحكم ذو خبرة وكفاءة لمباراة إنبي

خشبة : نناشد لجنة الحكام بحكم ذو خبرة وكفاءة لمباراة إنبي

كتب : أحمد السيد



صرح هادي خشبة مدير الكرة في النادي الأهلى بأهمية لقاء الفريق مع إنبي يوم الخميس القادم في الدوري العام مناشدا لجنة الحكام برئاسة محمد حسام الدين بتعيين طاقم تحكيم ذو خبرة لإدارة هذا اللقاء الهام والمرتقب .



وقال خشبة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com بأنة يتعين على لجنة الحكام إختيار طاقم تحكيم لديه من الخبرات والقدرات الفنية والبدنية ما يجعله قادرا على إدارة المباراة وأن يخرج بها الى بر الأمان .



وأضاف خشبة بأن طاقم التحكيم يجب عليه ألا يتأثر بكل ما يقال على الساحة الكروية حاليا وألا يتأثر بالتصريحات الصحفية الصادرة حول التحكيم المصري في الوقت الحالي من بعض مدربى الأندية الأخرى وأن يكون على قدر عالي من الكفاءة والعدالة .



وتمنى خشبة في نهاية تصريحاته بأن تنجح لجنة الحكام في إختيار الحكم القادر على إدارة هذا اللقاء الهام حتى يعطي كل فريق حقة دون أن يتأثر بأي ضغوط قد تحدث حول إختيار طاقم التحكيم .



الجدير بالذكر أن الأهلى سيلتقي مع فريق إنبى يوم الخميس القادم فى تمام السابعة مساءا بإستاد القاهرة الدولي .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى