• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خناقة «جزارين» بسبب تربية «الحمام» تنتهى بمقتل أحدهما

تحولت خناقة بين جزارين فى منطقة البساتين إلى جريمة قتل، القاتل فيها أحد المارة بالشارع.. أفادت تحريات المباحث والتحقيقات الأولية بأن مشاجرة نشبت بين الجزارين بسبب تربية الحمام.. صعد الطرفان فوق سطحى منزليهما وتبادلا القذف بالحجارة.. سقطت «حجارة»على رأس نقاش كان يعبر الشارع فصعد إلى منزل أحد الجزارين وبحوزته سكينا وسدد له ٥ طعنات نافذة وفر هاربا.. تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

ألقى القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة، وتم إخطار المستشار محمد غراب المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، الذى أمر بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

تلقى اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من مستشفى جراحات اليوم الواحد بوصول محمد سمير ٢٣ سنة «جزار» مصابا بعدة طعنات نافذة بالصدر والبطن وأنه توفى أثناء إسعافه.. تبين من تحريات المباحث وأقوال شهود العيان أن مشادة حدثت بين القتيل وقريبه بسبب وجود «لخبطه»بين برجى الحمام اللذين يمتلكانهما وأن كل منهما يتهم الآخر بسرقة الحمام.

صعد كل منهما إلى سطح منزله وقذف الآخر بالحجارة، فأصابت إحداها نقاشا أثناء مروره أسفل المنزلين، وحاول المصاب معاتبة الجزارين فتعدى أحدهما عليه بالسباب والشتائم.. فصعد إلى منزل الجزار وبحوزته سكينا وسدد له ٥ طعنات نافذة بالصدر والبطن والرأس وفر هاربا.

أضافت تحريات المباحث أن النقاش المتهم يدعى عادل حلمى مصاب بجرح قطعى بالرأس وأنه بعد تنفيذ الجريمة فر هاربا إلى منزل أحد أقاربه وأن أحد المارة أكد لرجال المباحث أنه شاهد المتهم وهو يختبئ، فألقى القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة بسبب تعدى المجنى عليه بالضرب والسباب والشتائم فى الأول وأنه حاول الدفاع عن نفسه فنفذ جريمته.

تولى التحقيق إيهاب همت، مدير النيابة، وبمعاينة الجثة تبين إصابتها بـ»٥» طعنات نافذة بالصدر والبطن والرأس وأن الطعنات ناتجة عن السكين التى تم ضبطها بحوزة المتهم واستمع المحقق إلى أقوال شاهد الواقعة.
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى