• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

خوفا من الفضائح.. ولتحسين الترتيب العالمي

خوفا من الفضائح.. ولتحسين الترتيب العالمي
الجبلاية ترفع شعار: منتخب مصر "مش" للبيع
كتب - شادي الجيلاني:
الجمهورية


رفع مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام شعار منتخب مصر ليس للبيع بعدما رفض مسئولو الجبلاية العرض الذي تقدم به الاتحاد الكويتي لخوض مباراة ودية مع الفراعنة في 26ابريل الجاري مقابل الحصول علي مبلغ مالي بالعملة الصعبة -الدولار- وذلك خوفا من تعرض المنتخب للخسارة مثلما حدث في ودية قطر الاخيرة.
وشهدت كواليس مناقشة العرض الكويتي شد وجذب بين اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة بين مؤيد لزيادة الموارد المالية في الجبلاية واستغلالها في الصرف علي تجهيز المنتخبات ومعارض خوفا من استمرار الفضائح وتراجع ترتيب المنتخب الوطني في التصنيف العالمي للمنتخبات.
وجاء رفض الأمريكي بوب برادلي لخوض التجربة الكويتية لعدم جدواها من الناحية الفنية بجانب اصراره علي عدم خوض أي مباراة بدون لاعبيه الاساسين خاصة لاعبي الاهلي المرتبطين باحدي المواجهات المحلية في الدوري في نفس الموعد المحدد لمباراة الكويت ليرجح كفة الرأي المعارض لقبول العرض الكويتي.
وكشف مصدر مسئول بالجبلاية ان هناك اتفاقا داخل مجلس ادارة اتحاد الكرة علي عدم السماح لأي من اعضاء المجلس للدخول في ¢وساطة¢ من أجل تنظيم مباريات ودية للمنتخبات الوطنية منعا للشبهات والكلام عن العمولات والسمسرة.
وقال احد اعضاء مجلس ادارة اتحاد الكرة ان منتخب مصر ¢ مش للبيع¢ ولن نضحي بسمعة الكرة المصرية من أجل المال ولن نخوض أي مباراة ودية الا اذا كانت ذات قيمة فنية وبموافقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الامريكي بوب برادلي حتي نستعيد مركزنا المتقدم مرة اخري في الترتيب العالمي للمنتخبات الوطنية الذي يصدر عن الفيفا.
واكد المصدر ان الاتحاد يسعي جاهدا لاتمام العرض المقدم من احدي الشركات العالمية لتولي تنظيم مباريات المنتخب طيلة العام الجاري لتفويت الفرصة علي البعض من اللعب باسم منتخب مصر والاستفادة من ورائه ماليا.
علي صعيد آخر.. كشف حمادة المصري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة البت في ملابس المنتخبات الوطنية بالجبلاية ان شركة اديداس العالمية الاقرب للفوز بمزايدة الملابس بعدما تقدمت بعرض مالي قوي يبلغ 159 مليون جنيه لمدة 6 سنوات للجبلاية بجانب امداد المنتخبات بملابس تبلغ قيمتها مليون جنيه سنويا.
وقال المصري ارسلنا اوراق المناقصة لوزارة الرياضة لاتخاذ القرار المناسب واعتماد المزايدة مشيرا إلي ان مسئولي الاتحاد يبحثون دائما عن مصلحة المنتخبات الوطنية وهدفنا الارتقاء باللعبة الشعبية الاولي في العالم وظهور لاعبينا في أفضل صورة اثناء مشاركاتهم في البطولات القارية والدولية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى