• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دعه يصرخ دعه يصيح فلن يصح إلا الصحيح

دعه يصرخ دعه يصيح.. فلن يصح إلا الصحيح
السيد النائب المحترم المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني الديمقراطي شرَّف الإخوان جماعةً ونوابًا بأكثر من 45 دقيقة في الهجوم عليهم أثناء انعقاد مؤتمر الحزب الوطني الديمقراطي السنوي، والذي عُقد تحت عنوان (من أجلك أنت)، مع تساؤلات مشروعة عما هو مقصود من كلمة أنت، وكأنَّ هذا الهجوم أحد ملفات ومواضيع المؤتمر, ونحن نرحب بالهجوم أو النقد إذا كان موضوعيًّا، ولأنه لم يكن كذلك فالعبرة بالواقع، وهو خير دليل على كذب أو حقيقة ما يُدَّعى.
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لنا كيف تصدر حكومته الغاز للكيان الصهيوني أولاً وبأسعار بأقل من تكلفة استخراجه ثانيًّا، ونحن أولى بالفارق وهو 20 مليار دولار، واستخدامه في إصلاح البنية الأساسية بدلاً من انتشار التيفود على يد حكومته أو وجود أكثر من 2000 مدرسة بلا دورات مياه مع انهيار الخدمات الصحية والتعليمية.
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لنا لماذا منعت حكومته الفلسطينيين المصابين بالأسلحة المحرمة دوليًّا من الخروج عبر معبر رفح للعلاج في الدول الأوروبية؛ حيث سيكونون أكبر دليلٍ على الجرائم التي ارتكبها الكيان ضد المدنيين، فضلاً عن الإجراءات المخزية الأخرى التي ارتكبتها حكومته ضد الفلسطينيين من حصار ومنع للإمدادات، وها هي قافلة أميال من الابتسامات تقف ممنوعةً من الدخول رغم تلبيتها لكافة الشروط المصرية.
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر للمؤتمرين لماذا آلاف الأطنان من القمح غير الصالح للاستخدام الآدمي سمحت الحكومة بدخولها، وأن يُفسِّر لنا لماذا وصل استهلاك المصريين من القمح إلى 14 مليون طن سنويًّا وأصبحوا "أكيلة عيش"، كما ذكر رئيس الحزب، إلا أن المصريين وصلوا إلى درجة من الفقر لا يستطيعون أن يأكلوا سوى الخبز بعد أن وصل ثمن كيلو الفول 11 جنيهًا.
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لماذا حصل كل نائب من نواب الوطني على 250 ألف جنيه قبل التعديلات الدستورية؟ ولماذا أنكروا ثم اعترفوا ثم برروا؟ وهل تزويج أنصار وأقارب وبنات نواب الوطني ضمن الخطة الخمسية لحكومة الحزب الوطني الديمقراطي؟
وكان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لنا موافقة لجنة الخطة والموازنة على إنشاء خط سكة حديد السادات- الدخيلة، وهو الخط الذي سيخدم ويربط مصانع سيادته في كلا المحافظتين ومن أموال الشعب، وكان الأولى مراعاة خط الصعيد وحوادثه المتكررة التي لا تخفى على أحد.
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لنا كيف حصل الوزير والنائب محمد إبراهيم سليمان على أراضٍ وشقق وشاليهات وغيرها لنفسه ولأبنائه ولزوجته ولأقارب زوجته؟ ولماذا تتم مكافأته بتعيينه بمرتب شهري مليون وربع المليون جنيه رئيسًا لإحدى الشركات التي يمتلكها الشعب وكأنكم تقولون له هذا "من أجلك أنت".
كان أولى بالسيد عز أن يُفسِّر لنا لماذا أغلب كبار المجرمين الذين نهبوا أموال البنوك ونهبوا الأراضي والشقق وحصلوا على امتيازات ومزايا غير مسبوقة أغلبهم من كبار رجال لجنة سياسات مفجر ثورة التطوير.
ولماذا لم يفسر السيد عز أن كبار رموز الحزب الوطني ورجال لجنة سياسات- مفجرة ثورة التطوير- أُدينوا بجرائم قتل واغتصاب وترويج مخدرات ودعارة وخلافه؟
لماذا لم يفسر لنا السيد عز أن عصابة سرقة امتحانات الثانوية العامة كانت تضمُّ نوابًا موقرين من حزبه الوطني الديمقراطي؟
لماذا لم يفسر لنا السيد عز حصول نائب الحزب الوطني الموقر ممدوح إسماعيل صاحب العبَّارة الغارقة والمتهم الأول عن غرق 1400 مصري على 40 يومًا كاملةً قبل رفع الحصانة عنه حتى تمكَّن من إعداد أوراقه وأمواله وترتيب مصالحه، وما زال هاربًا حتى الآن.
لم يفسر لنا السيد عز لماذا تصرُّ حكومته على إهداء مَن يسبَّ الله ورسوله والصحابة جوائز الدولة التشجيعية والتقديرية، بالإضافةِ إلى مئات الألوف من الجنيهات تشجيعًا وتقديرًا.
لم يفسر لنا السيد عز عدم احترام حكومته للقضاء، واستمرار إهدار أحكامه بالنسبة لكلِّ المؤيدين والمعارضين، فالمؤيدون يهربونهم للخارج للإفلات بجرائمهم بالمخافة لأحكام القضاء، بينما المعارضون يعتقلونهم بالمخالفة لأحكام القضاء أيضًا وكأنهم يقولون لهؤلاء وأؤلئك "من أجلك أنت"، وعلى كلِّ "أنت" أن يفهم موقفه من "أنت" هذه.
هل يستطيع السيد عز أن يفسر لنا قيام رئيس الحزب بزيارة سلوفيينا والمجر وكرواتيا وإيطاليا وليس لنا مصالح حيوية معهم في حين كان الأولى بالزيارة إثيوبيا وتنزانيا وأوغندا ورواندا وبوروندي أو الكونغو أو حتى السودان؟
يا سيد عز نهر النيل لا ينبع من إيطاليا وليس لدينا عجز في المعكرونة الإسباكيتي، بل العجز والحاجة الماسة إلى المياه التي يتلاعب بها عدونا الصهيوني الذي تدعمونه بالغاز- للأسف الشديد-، وكان أولى برئيس حزبك أن يزور هذه الدول لحل مشكلات المياه، وهي الأهم، أما إيطاليا وأخواتها فكان يمكن زيارتها بالفيديو كونفرانس، كما افتتح أو أعاد افتتاح بعض المشروعات بالفيديو كونفرانس لزوم الإنجازات الوهمية.
يا سيد عز الرئيس جاك شيراك وهو مَن هو وتعلم بالطبع أنه خرج من رئاسته لفرنسا العظمى لا يستطيع أن يشتري شقةً خاصةً فاستخدم شقة الحريري رئيس وزراء لبنان الراحل، بل إن كل مواطن في أوربا كلها يعلم بمفردات إقرار ذمته المالية.. هذا الرئيس مطلوب تقديمه للمحاكمة لاتهامه بتوفير 21 فرصة عمل وهمية.. نعم 21 فرصة عمل وهمية وليس آلاف الفرص الوهمية التي صدعتم رءوسنا بها.
ولا أدري إذا طبقنا النظم الفرنسية بأي تهم ستحاكمون، خاصةً أنكم مغرمون بالآلاف من خطط وهمية لإيهام الشعب الصابر أن هناك إنجازًا، فمن خطة الآلف يوم إلى خطة الآلف مصنع إلى خطة 3500 مدرسة إلى.. حتى انتهينا أخيرًا إلى أن توجيهات رئيس حزبكم وبعد 29 سنة في الحكم أنه لا يطمح في أكثر من توفير رغيف خبز أو إزالة جبال القمامة التي ملأت أركان الوطن.
يا سيد عز لك كل العذر أن تهاجم المعارضة الشريفة التي تحارب الفساد والظلم والتزوير والاستبداد، ولك بالطبع الحق في مديح أولياء نعمتك الذين سمحوا لك ولزملائك باحتكار ما احتكرتموه وأصبحتم تعيشون في أفخر الفنادق والكانتونات، وتركتم 20 مليون مواطن من الشعب يعيش ويزاحم أصحاب القبور.
يا سيد عز ألم تُفكِّر لماذا يشتكي أمناء حزبك بأنهم خجلى من كونهم أعضاء في الحزب الوطني الديمقراطي؟
يا سيد عز لماذا لم تذكر ما حدث لقانون حماية المستهلك ومنع الاحتكار هذا القانون الذي كان من أجلك أنت؟
يا سيد عز الحديث يدور حول ضرورة تعديل المادة 76 للمرة الثالثة، وهذا يُبين مدى الجرم الذي ارتكبتموه!
ويا سيد عز الحديث الآن يدور عن خروجٍ آمنٍ للأسرة الحاكمة فلماذا تُكابر؟
أخيرًا.. هل تذكر يا سيد عز الكوخ الشهير على نيل محافظة المنيا أيام ما سُمي بالانتخابات الرئاسية.. إذا كان ما زال موجودًا أو فكرتم في إعادة وضعه فضع عليه لافتة "من أجلك أنت".
بقلم: د. حمدي حسن
* عضو مجلس الشعب *
----------------------------------------------------------------------
 
رد: دعه يصرخ دعه يصيح فلن يصح إلا الصحيح

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
 
رد: دعه يصرخ دعه يصيح فلن يصح إلا الصحيح

أنا لست من أنصار الإخوان المسلمين ولكن :
الإنتخابات على الأبواب يا أعزائي والأن موسم الهجوم على المعارضة وطبعاً من بين المعارضة الأخوان المسلمين . فلا نستغرب أي شيء يصدر من زبانية النظام والسنته ....
فأرجو من إخواني أن لا يستغربوا مثل هذه التصرفات من مثل ذلك الرجل ....
 
رد: دعه يصرخ دعه يصيح فلن يصح إلا الصحيح

مشكوووووووووووور أخى
دعنا لا نقول الا عجبا من هذه الايام التى نعيش بها نساعد عدونا
ولا يهم مساعدة شعبنا
حسبي الله ونعم الوكيل
 
أعلى