• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دورة ادارة و بناء فريق الابتكار

دورة ادارة و بناء فريق الابتكار، يتم الحصول علي هذا البرنامج التدريبي حتي يتعلم الفرد كيف يمكنه ان يصطاد الفرص، وكيف انه يمكن ان يبني فريق ابتكاري سليم.
ماهي طرق ايجاد فرص
  • Generational Arcs الطريقة الاولي لايجاد الفرص.
  • Future User.
  • Futuretelling، هذه الطرق الثلاث يمكن تطبيقها داخل المؤسسة.
محتويات الدورة
  1. يتم تناول العديد من المحاضرات لتعلم طريقة Generational Arcs، بالاضافه الي تناول افضل الطرق والنصائح والتعليمات Generational Arcs.
  2. يتناول المدربين في هذه الدورة تعليم الاشخاص طريقة المستخدم المستقبلي، الي جانب وضع العديد من الامثلة علي مدينة مومباي بالهند.
  3. تتناول المحاضرة السادسة النموذج الخاص بتطبيق طريقة المستخدم المستقبلي، الي جانب شرح طريقة futuereteling، وكيفية العمل بها، و آليات العمل futuereteling.
  4. يقوم المدربيين في هذه المحاضرات بتدريب تطبيق futueretelingK، وكيفية تطبيقه والتعامل به، وما هي اهم النصائح التي تلزم لتطبيق futuereteling.
  5. يمكن من خلال هذه الدورة التدريبية الاطلاع علي افضل الطرق التي يمكن من خلالها تطبيق طريقة Buddy checks.
  6. يقوم مدربي الاكاديمية بتدريب الموجودين علي العديد من اوراق عمل لتنفيذ Buddy checks وتنفيذ نموذج DARPA، كما يتم تكوين فريق الابتكار Voice stars في هذه المحاضرات والتدريب عليه.
  7. كما ان هناك العديد الطرق التي يعمل المدربيين علي تقديمها في هذه المحاضرات اهمها طريقة Voice stars، والتي يتم تقديم التعليمات اللازمة لتنفيذها، وما هي الطرق التي يتم تنفيذها من خلال الامثلة، والفيديوهات.
  8. اهم النصائح اللازمة لتنفيذ طريقة Crowd clovers، والتي يتم التوصل اليها عن طريق فرق الابتكار الموجود في داخل هذه الاكاديمية.
من يمكنه الحصول علي هذه الدورات التدريبية؟
  1. لمن لابد و ان يعملون لاستشراف مستقبلهم المهني بالشركات والمؤسسات التي يتم العمل فيها.
  2. بالاضافه الي قادة المستقبل الراغبيين في فتح شركات جديدة.
  3. المخططون استراتيجيا لاي خطط مستقبلية جديدة.
للحصول علي الدورة اضغط هنا: https://www.04academy.com/product-page/الفرص-وبناء-فريق-الابتكار
 
أعلى