• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دورتموند يخسر أمام هامبورج برباعية بمشاركة زيدان

دورتموند يخسر أمام هامبورج برباعية بمشاركة زيدان



جوميز ينقذ بايرن من الخسارة أمام بريمن

خسر فريق بروسيا دورتموند أمام مضيفه هامبورج بأربعة أهداف لهدف في مباراة شهدت مشاركة الدولي المصري محمد زيدان ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الألماني أمس السبت.
ورفع هامبورج رصيده من النقاط إلى 4 نقاط ليتصدر الترتيب مؤقتا فيما تجمد رصيد دورتموند عند 3 نقاط في المركز الثامن.
تقدم الفريق الضيف أولا عن طريق اللاعب نيلسون فالديز في الدقيقة الرابعة لكن هامبورج رد بقسوة وأحرز 4 أهداف متتابعة في الدقائق 10 و 12 و 31 و 72 وحل زيدان بديلا للاعب نيلسون فالديز – الذي أحرز الهدف الأول لدورتموند - في الدقيقة 69.
يذكر أن إدارة النادي الألماني قد أعلنت إصابة زيدان وتغيبه عن المران، وهو الأمر الذي أدى إلى غياب اللاعب عن معسكر المنتخب المصري بالإضافة إلى مصر الودية أمام منتخب غينيا استعدادا لمباراة رواندا في تصفيات كأس العالم.
من ناحية اخرى احتاج بايرن ميونيخ الى هدف في الشوط الثاني سجله ماريو جوميز أغلى لاعب في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم ليتعادل الفريق البافاري بملعبه 1-1 مع فيردر بريمن في الجولة الثانية للمسابقة السبت.

وفاجأ الفريق الزائر منافسه بايرن بتسجيل هدف التقدم عبر ميسوت اوزيل الذي استغل تمريرة عرضية من ارون هانت ليسدد الكرة في المرمى من 12 مترا قبل نهاية الشوط الاول بست دقائق.

وانقذ جوميز الذي انتقل الى بايرن من شتوتجارت في مايو ايار الماضي مقابل نحو 30 مليون يورو فريقه البافاري من الهزيمة عندما احرز هدف التعادل بعد كرة عرضية ارسلها فيليب لام من ناحية اليمين قبل 18 دقيقة من نهاية زمن اللقاء.

ولم يحقق بايرن حتى الان أي فوز في الدوري الالماني تحت قيادة مدربه الهولندي الجديد لويس فان جال بعد أن تعادل أمام هوفنهايم الاسبوع الماضي.
وفي لقاءات اخرى تعادل باير ليفركوزن بملعبه 1-1 مع هوفنهايم وعلى أرضه تعادل اينتراخت فرانكفورت 1-1 مع نورمبرج وبنفس النتيجة انتهى لقاء هانوفر مع ضيفه ماينتس فيما فاز شتوتجارت على فرايبورج 4-2.
 
موضوع رائع

يا أم حسام

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: دورتموند يخسر أمام هامبورج برباعية بمشاركة زيدان

وفيها أيه لما اللاعب يبص لمستقبله زي ما حسن شحاته بيبص لنفسه وعاوز يصنع مجد لنفسه ..
هل أصبحت كرة القدم هي مصر واللاعب الذي لا يأتي للعب في المنتخب يبقى خاين . كويس خالص .
 
رد: دورتموند يخسر أمام هامبورج برباعية بمشاركة زيد

مشكوووووور والله يعطيك العافيه
 
أعلى