• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

دومينيك يغادر لبلاده بسبب "جواز السفر"

دومينيك يغادر لبلاده بسبب "جواز السفر" والبدرى يمد راحة اللاعبين

كتب : سارة هاشم

وصلت بعثة الأهلي صباح الاحد الى مطار القاهرة قادمة من كينيا عقب احراز الفوز في مباراة الذهاب بدور الـ32 لدوري الابطال الإفريقي على فريق توسكر بقدم القناص عماد متعب.

وحسبما افاد الموقع الرسمي للأهلي ان قرر حسام البدرى المدير الفني للفريق زيادة 24 ساعه راحة للاعبين ليكون الفريق متواجد في يوم الخميس بدلاً من الاربعاء وذلك استعداداً للقاء في الدورى والمقرر لها يوم 30 من مارس الجاري عقب انتهاء منتخب مصر من ملاقاة زيمبابوي في الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا لكأس العالم 2014.

وكان ابو تريكة وسيد معوض وشهاب قد ادوا تدريباتهم التأهيلية بالنادى صباح الاحد بينما غاب لليوم الثانى على التوالي وليد سليمان بسبب نزلة برد وكانت التدريبات عبارة عن جرى واطالات وجيم بجانب بعض تدريبات الاتزان.

على جانب آخر وافق الجهاز الفني للأهلي على منح اللاعب دومينيك داسيلفا راحة لمدة 5 أيام لدومينيك سيسافر فيها الى بلاده وليتمكن من تجديد جواز سفره ثم العودة للانتظام فى التدريبات مع الفريق استعداداً للدوري الممتاز.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى