• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ديو كاندا "مكوك" يحضر للقاهرة

ديو كاندا "مكوك" يحضر للقاهرة من اجل الانضمام للاهلى ويخضع للكشف الطبى

كتب : محمد عفت

اعلن النادى الاهلى عن انتظاره لحضور المهاجم الكونغولى ديو كانا او مُكوك لاعب فريق مازيمبى الكونغولى من اجل اتمام الفحص الطبى تمهيدا للتعاقد معه فورا بعد ان فسخ اللاعب تعاقده مع فريق مازيمبى.

حيث اشار الموقع الرسمى الى ان المدير الفنى حسام البدرى الذى سافر الى كندا قد ابدى اعجابه باللاعب بعد ان تابعه من خلال عدد من اللقطات والمباريات السابقة مع مازيمبى وطلب التعاقد معه بشكل نهائى وهو الامر الذى نفذه سيد عبد الحفيظ.

حيث اتفق عبد الحفيظ مع ممثل اللاعب على ان يحضر لتوقيع الكشف الطبى قبل التعاقد مع اللاعب مباشرة خاصة بعد نيل موافقة البدرى والتأكد من عدم الحاجة الى اختبار اللاعب فى الملعب.

ويبلغ اللاعب 24 عام ويلعب فى مركز المهاجم الصريح على الرغم من قصر القامة حيث يبلغ طوله 171 سم ولعب فى موتيما بيمبى الكونغولى لمدة موسمين بداية من 2007 قبل ان ينتقل الى مازيمبى الكونغولى فى 2009 ويفك ارتباطه فى 2013 بسبب خلافات مالية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى