• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ديو كاندا يقدم "فروض الطاعة" للبدري

ديو كاندا يقدم "فروض الطاعة" للبدري

كتب : محمد الدكر

قدم ديو كاندا الكونغولي المهاجم المحتمل للأهلي فروض الطاعة لحسام البدري وجهاز الفني بعد تأجيلهم الرد في إمكانية تعاقدهم معه بعد نهاية مباراة المعادي الودية كما كان مقرراً ، وقام البدري بطلب زيادة فترة المعايشة للاعب مع الفريق لفترة أخرى حتى يتم الحكم على إمكانياته بصورة متأنية.

وعلم El-Ahly.com أن اللاعب الكونغولي ضغط على شركة تسويقه لأجل استكمال فترة معايشته مع الأهلي رغم رغبة شركة تسويقه بإنهاء فترة المعايشة بعد مماطلة الجانب الأهلاوي في تحديد مصير اللاعب كما كان مقرراً من قبل.

وضغط اللاعب بعد أن شعر بوجود راحة في مشاركته مع الأهلي خلال الفترة الماضية وإحساسه بأن الأهلي لا يختلف كثيراً عن فريقه السابق مازيمبي في طريقة أدائه والأجواء المحيطة بالمران.

وكان اللاعب قد حضر للقاهرة للدخول في معايشة مع الفريق الأول بالأهلي وشارك لمدة نصف ساعة في مباراة المعادي الودية وقرر الجهاز الفني استمراره مع الفريق لفترة أخرى.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى