• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رجل اللحظات الأخيرة

رجل اللحظات الأخيرة يحتفل بـ"صباع الزمالك" بهدف الفوز على إنبي


كتب : رائد رافع



ظهر النجم الزئبقي محمد بركات في الصورة كعادته بأهداف اللحظات الأخيرة عندما اقتنص هدف الفوز في شباك انبي في أخر لحظات المباراة ليحتفل بالهدف رافعاً اصبع السبابة عالياً معيداً للأذهان ذكريات الهدف الذي أثار جدلاً كبيراً في شباك الزمالك في لقاء الدوري في الموسم الماضي.

المباراة جاءت غريبة كعادة مباريات الأهلي وإنبي، هدفين سريعين من أخطاء دفاعية بالمشاركة مع حارس المرمى وتسيد بترولي لوسط الميدان وسرعة في الأداء يقابلها عشوائية أهلاوية وتباعد بين الخطوط. خبرة لاعبي الأهلي كان لها دور كبير خاصة مع "نصف دستة" تسللات للاعبي إنبي إخترق إسلام عوض مصيدتها ليحرز هدف فريقه الثاني.

الجماهير جاءت لتشجع بقوة وتقول رأيها برسائل رفعت مع يافطات في الملعب شاهدها الجهاز الفني والإدارة في إنتظار الرد. ظهور أول لأمير سعيود في 45 دقيقة أعطى فيها حيوية كبيرة للوسط لكنه بحاجة لمزيد من الوقت والتأقلم ليكون اضافة هامة للأهلي. "سوبر" جدو سلاح قوي وفتاك في الهجوم عبر لاعب قادر على مواجهة خط دفاع بمفرده وكالعادة فرانسيس يظهر على استحياء لكنه مرر كرة الهدف الثاني قبل أن ينسى الجميع تواجده في الملعب.

وسط الملعب أدى بشكل سيء وتمريرات خاطئة وسوء تمركز من عاشور وإينو وبطء جعل وسط إنبي يراوغ ويتصرف "براحته" وأصبح الوصول الى مرمى اكرامي "نزهة" أنقذ فيها الحارس أهدافاً محققة. وكالعادة يتألق بركات في لحظة مكررة من مباراة الجزائر والزمالك بعرضية ولا أروع من فتحي ليقلب الطاولة ويعود بثلاثة نقاط صعبة ويفوز الأهلي ويقترب من القمة بشعار "مش مهم الأداء المهم الفوز"
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى