• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رغم الحزن الشديد الواضح علي محياه

رغم الحزن الشديد الواضح علي محياه : بيبو يشد من آزر اللاعبين عقب المباراة

كتب : إسلام أحمد



علي الرغم من حالة الحزن الشديدة التي بدت علي محيا الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي إلا أنه حرص علي تحية ومؤازرة اللاعبين عقب انتهاء مباراة الترجي التي أدت لخروج بطل مصر من البطولة الأفريقية .



و رغم حالة الحزن الشديدة التي بدا عليها الكابتن محمود الخطيب إلا أن حرصه من واقع مسئوليته كرئيس للبعثة ونائب رئيس النادي ولاعب الفريق السابق ، علي تحية لاعبيه علي مجهودهم خلال المباراة بالإضافة إلي الشد من آزرهم قبل خوض المعترك المحلي القادم .



وعقب نهاية المباراة بفوز الترجي بهدف نظيف وتأهله للمباراة النهائية كان واضحاً مدي الحزن الذي أصاب لاعب الأهلي السابق ونائبه الحالي ، الذي انفرد بنفسه أمام غرفة الفريق و التزم الصمت التام ، ولم يتحدث قط لأي وسيلة إعلامية أو مراسلي وسائل الإعلام المختلفة .



وحرص بيبو عقب المباراة علي مصافحة اللاعبين والشد من آزرهم ببعض الكلمات القصيرة ، مطالباً إياهم بعدم الاستسلام للهزيمة والخروج الأفريقية وضرورة مواصلة المشوار المحلي بجدية .



وترأس الخطيب بعثة الفريق الأول للكرة بالأهلي الذي واجه نظيره الترجي التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وخرج علي إثرها من البطولة بعد الهزيمة بهدف "غير" نظيف من الفريق الشهير بـ " باب سويقة " .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى