• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

روبينيو: إنجلترا مكان مرعب للعيش به....

روبينيو: إنجلترا مكان مرعب للعيش به، لا أستطيع أن ألعب كرة قدم وأنا غير سعيد



انتقل النجم البرازيلي روبينيو من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي وقع معه بمبلغ 33 مليون جنيه إسترليني، وباعه النادي الإنجليزي للروسونيري بمبلغ 18 مليون جنيه إسترليني فقط.

تكلم البرازيلي لصحيفة ذا بيبول عن الفترة التي قضاها في إنجلترا: " لم يفهمني أي من روبيرتو مانشيني أو مارك هيوز، ربما هم يفكرون فقط في الجانب الرياضي ولكن هذا لم يكن كافياً بالنسبة لي، لقد كان هناك نقصاً في الإتصال والعلاقة بين اللاعبين والنادي".

أضاف موهبة سانتوس السابقة: " كان المكان هناك يشبه المكاتب، تدرب ثم قل وداعاً،، أنا لاعب برازيلي ولا يمكنني أن أقدم الأداء الأفضل وأنا غير سعيد في كل جانب من جوانب حياتي، لقد كنت كذلك في ريال مدريد، لكن في مانشستر سيتي لم يحدث".

كما كشف نجم الريال السابق لماذا كان متحمساً للرحيل إلى سانتوس على سبيل الإعارة: " لم أحس أن مانشيني لديه ثقة كبيرة بي، لذلك كان من الأفضل الانتقال إلى سانتوس لكي ألعب مع البرازيل في كأس العالم".

واصل روبينيو الحديث حول رحلته في مدينة مانشستر وكشف بعضاً من الأسرار التي تخص منافسة فريق السيتي مع غريمه اليونايتيد في المدينة.

حيث قال: " عندما وصلت إلى مانشستر منذ عامين، قال لي المسئولين هناك أن لديهم خطة للتفوق على مانشستر يونايتيد في خلال سنتين، لكن مرور الوقت لم يتغير أي شيء".

أوضح نجم السيليساو: " مانشستر مكان مثير لكرة القدم، لكنه مكان مرعب للعيش به، في الشتاء وليالي البرد والظلام الموجود هناك، كل هذا كان صعب للغاية على شاب برازيلي مثلي".

ختم روبينيو حديثه: " نعم الدوري الإنجليزي واحد من أفضل الدوريات بالعالم بدون شك، والملاعب مليئة بالجماهير دوماً والمناخ بالملعب لا يصدق، لكن ليس كل لاعب قادر على اللعب في إنجلترا، الأمور تكون صعبة للغاية على أي أجنبي".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى