• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رونالدو "الوفي" حزين لخسارة مانشستر

رونالدو "الوفي" حزين لخسارة مانشستر
رونالدو رفض الاحتفال بالفوز على الشياطين


(لندن - mbc.net) أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عن سعادته بتأهل فريقه لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا في الوقت الذي حزن فيه لأن المهزوم هو مانشستر يونايتد فريقه القديم.

قال رونالدو في تصريحات صحفية عقب المباراة "أمضيت ستة أعوام رائعة هنا لذا فقد كان يوما مميزا للغاية بالنسبة لي أن أعود إلى بعض أصدقائي القدامى. كما قلت من قبل أنني سعيد لأننا فزنا ولكنني حزين أيضا من أجل مانشستر يونايتد".

ووصف رونالدو الأسبوع الماضي بالنسبة لريال مدريد الذي اختتمه بالفوز في "أولد ترافورد" بأنه "أسبوع لا يصدق ، فقد تغلبنا على برشلونة مرتين والآن تغلبنا على مانشستر يونايتد. إننا بحالة جيدة ، ويجب أن نحافظ على هذا المستوى وأن نحاول الفوز بلقب البطولة".

أما السير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد فبدا غاضبا لدرجة أنه رفض التحدث إلى وسائل الإعلام عقب خروج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا بهزيمته مساء أمس الثلاثاء أمام ضيفه الأسباني ريال مدريد 1/2 في إياب دور ال16 من البطولة.

وأشتاط فيرجسون غضبا بسبب القرار التعسفي لحكم المباراة بطرد جناح مانشستر البرتغالي ناني مما جعل صاحب الأرض يلعب آخر 35 دقيقة من المباراة بعشرة لاعبين فقط ، وهو أيضا ما سمح لريال مدريد بقلب الطاولة على مضيفه الإنجليزي بهدفي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو.

وبدلا من مواجهة وسائل الإعلام عقب المباراة ، أرسل الغاضب فيرجسون مساعده مايك فيلان للتحدث نيابة عنه حيث قال: "إن حالة المدير الفني لا تسمح بالتحدث عن قرار الحكم. أعتقد أن وجودي هنا للتحدث بدلا من مدرب هذا النادي الرائع يقول الكثير والكثير عن رأيه في الأمر".

ووصف فيلان البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم في وجه ناني أمس بأنها "بالغة القسوة ولا تصدق في هذه اللحظة من المباراة" وأن قرار الحكم التركي كونيت شاكر "أفسد المباراة" التي كانت تتسم بأهمية بالغة.

على الجانب الآخر ، أوضح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد أنه ليس واثقا بشأن قرار طرد ناني ولكنه اعترف بأن ريال مدريد لم يستحق الفوز.

قال مورينيو: "إنني سعيد بتأهلنا ولكنني توقعت المزيد من فريقي .. عندما يكون حارس المرمى هو أفضل لاعب في فريقك فهذا يدل على أنك لا تسيطر على المباراة كما ينبغي. لم نقدم أداء جيدا".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى