• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ريال مدريد أمام مانشستر في الفصل الأول من رواية قبل النهائي

ريال مدريد أمام مانشستر في الفصل الأول من رواية قبل النهائي


الاهرام

ينطلق اليوم الاول من صراع الجبابرة بين ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم‏,‏ في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم علي ملعب الاول سانتياجو برنابيو.

مدرب الفريق الملكي البرتغالي جوزيه مورينيو اعتبر ان العالم باجمعه ينتظر الموقعة, ومدرب يونايتد السير الاسكتلندي اليكس فيرجسون جلب الي مدريد ترسانة شياطينه, بعدما وسع صدارته في الدوري الإنجليزي الي12 نقطة عن اقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب, اثر فوزه علي ايفرتون2- صفر الاحد الماضي.
من جهته, استعد ريال بافضل طريقة لهذه الموقعة بعد ان اكتسح اشبيلية4-1 في الدوري المحلي بفضل ثلاثية من لاعب مانشستر السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو, وقد اكد مورينيو ان كل اللاعبين جاهزون لخوض اللقاء وبان الاجهاد لن يشكل مشكلة لفريقه الذي لم يخسر منذ سنتين علي ارضه في دوري الابطال امام غريمه برشلونة.
وستشكل مباراة اليوم مواجهة مميزة بين مورينيو وفيرجسون اللذين دخلا في العديد من المشادات العلنية خلال فترة اشراف الاول علي تشلسي الإنجليزي, اضافة الي ان البرتغالي كان يشرف علي مواطنه بورتو عندما اطاح بيونايتد من الدور الثاني للمسابقة عام2004(2-1 و1-1) في طريقه الي اللقب.
وفي المباراة الثانية من قبل النهائي سيواجه بوروسيا دورتموند بطل المانيا في اخر موسمين شاختار دانيتسك الاوكراني بعد فقدانه الامل منطقيا بالمحافظة علي لقب الوندسليجا خصوصا بعد خسارته المذلة امام ضيفه هامبورج1-4 السبت الماضي.
بدت خطوط فريق المدرب يورجن كلوب ممزقة بحيث صال الثنائي الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين واللاتفي ارتيومس رودنيفس وجال امام منطقة الدفاع الاصفر.
من جهته، يطمح شاختار الممول من ملياردير المناجم رينات اخميتوف ان يصبح من القوي الكبري في القارة العجوز, واعتبر مدربه الروماني الخبير ميرسيا لوشيسكو ان فريقه يجب ان يقدم مستوي كبيرا ليتخطي دورتموند: تصدر دورتموند اقوي مجموعة في الدور الاول, وهذا يمنح فكرة عن قوتهم.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى