• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ريال مدريد يلاحق ستفان الشعراوي....

مع اقتراب الانتخابات الصيفية لأهل البيرنابيو، يسعى النادي لإضافة بعض الأسماء الشابة إلى قائمة نجومه الكبار. و قد وقع الاختبار هذه المرة على اللاعب المصري الشاب و متوسط ميدان جنوى الهجومي ستيفان الشعراوي الملقب بـ "دل بييرو الجديد"..



انضم ريال مدريد إلى ركب الأندية المهتمة بلاعب خط وسط فريق شباب جنوى الواعد ستيفان الشعراوي، و طبقاً لموقع (سبورتال) فقد يُقدِم الميرينجي على تقديم عرض لجنوى في الصيف من أجل ضمه.


الموقع ذكر أن كشافون من النادي الملكي تواجدوا في إيطاليا مؤخراً من أجل متابعة اللاعب المصري صاحب الـ 16 عاماً بشكل منتظم، و قد أبدوا إعجابهم الشديد بموهبته الكبيرة التي دعت الجميع في إيطاليا لإعطائه لقب "دل بييرو الجديد".


الأرسنال أيضاً أظهر في وقت سابق اهتمامه بالشعراوي الذي تطور كثيراً هذا الموسم و استطاع من المشاركة مع الفريق الأول لجنوى في بداية هذا الموسم لأول مرة.


اللاعب المصري من أب مصري و أم إيطالية مثل منتخب شباب إيطاليا تحت 17 عاماً مؤخراً، لكنه لا يزال يريد اللعب للمنتخب المصري لذي لم يلقي له بالاً حتى الآن.


و قد أكد الشعراوي لوسائل الإعلام الإيطالية معرفته بملاحقة كبرى الأندية الأوروبية حيث قال "حلمي هو اللعب في أعلى المستويات، مثل أي لاعب كرة قدم."


جنوى يسعى لإعارته إلى نادٍ آخر في الدوري الإيطالي من أجل تمكينه من اكتساب الخبرة للموسم القادم، لكن الجريفوني قد يتلقوا عرضاً من فريق كبير يجعله يغادر ليجواريا تماماً في الصيف، خاصة إذا ما تعدى العرض حاجز الـ 6 ملايين يورو.
 

احمد سالم

Active Member
رد: ريال مدريد يلاحق ستفان الشعراوي....

مشكووووووووووووور يا حوده

وقول لبابا فين مواضيعك عن الاهلى والزمالك فى الغصن
 
رد: ريال مدريد يلاحق ستفان الشعراوي....

يا واد انا نفسي أسمع أنه بيلاحقك انت مش ستيفان شعرواي خلينا بقى نقب على وش الدنيا ونعيش في أسبانيا ....
 
أعلى