• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

زيدان يؤكد : الحبس مصير الهارب من التجنيد

زيدان يؤكد : الحبس مصير الهارب من التجنيد والهروب يمنعنى من العودة إلى مصر
2010/07/06 13:56

كتب : محمد عفت
تغيب المهاجم المصرى محمد زيدان عن بداية معسكر الإعداد لفريق بروسيا دورتموند وذلك بسبب ظروف التجنيد الإجبارية التى حرمته من السفر خارج مصر وهو الأمر الذى أجبره على البقاء فى القاهرة ومتابعة برنامجه التأهيلى كما ذكرنا بالأمس أسباب تجنيده المفاجئ .
وهو الأمر الذى أكده المدير الفنى للفريق يورجن كلوب غير مصدق ما يحدث كما تحدث محمد زيدان بنفسه مع المدير التنفيذى للنادى مؤكدا الأمر له موضحا إنه يسعى لإيجاد حل شرعى يسمح له بالتواجد مع ناديه الألمانى ليكمل رحلة إحترافه خارج مصر .
واليوم تحدث زيدان بنفسه لصحيفة بيلد الألمانية مؤكدا الأمر شارحا للجماهير الألمانية الظروف القهرية التى تجبره على الأستمرار فى القاهرة قائلا : لا يمكننى مغادرة مصر لظروف قهرية ستعرضنى للسجن وربما عدم العودة لمصر مرة أخرى ولا يمكنن دفع المال للرحيل وأعلم واجباتى جيدا وأسعى لإيجاد حل شرعى .
كما أكد زيدان أن اقرب الحلول ستسمح له بالعودة إلى ألمانيا سيكون فى منتصف شهر أغسطس وهو الأمر الذى لن يؤثر على اللاعب حيث مازال فى مرحلة التأهيل البدنى ويحتاج على الأقل لشهرين حتى يمكنه العودة للملاعب مرة أخرى نافيا أن يكون قد فكر فى الهروب من مصر.
يذكر أن زيدان شارك مع المنتخب الوطنى فى الفوز ببطولتى الأمم الأفريقية 2008 و2010 بصفة أساسية ويحرص اللاعب بشكل دائم على التواجد مع المنتخب الوطنى
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى