• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

"ستاندر لييج" البلجيكي يعلن "هروب" لاعبه عماد متعب

"ستاندر لييج" البلجيكي يعلن "هروب" لاعبه عماد متعب


المهاجم الدولي عماد متعب المنتقل حديثا لنادي ستاندر لييج البلجيكي
©أ ش أ
بروكسل/أ ش أ/أعلن نادى ستاندر لييج البلجيكي هروب المهاجم الدولي عماد متعب الثلاثاء بعدما أرسل وكيل أعمال اللاعب خطابا يطلب فيه فسخ التعاقد مع النادي بسبب طلب موكله للتجنيد عقب فصله من الجامعة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي البلجيكي بيانا بعنوان "وصول وفراق . بيروني يصل ومتعب يهرب" وجاء فيه نبأ ضم المهاجم البلجيكي الدولي ليجي بيروني وتبعه إعلان رحيل متعب.

وقال البيان "لحظة مهمة أخرى بالنسبة لنا تتعلق بعماد متعب فالمهاجم المصري الذى قدم على أنه نجم رحل.كلص".

وأضاف بيان النادي البلجيكي "ليس من السهل تحليل كافة الشائعات المتعلقة بتلك الحادثة إلا أن موقعا كان كشف عن نية متعب لفسخ تعاقده معنا للانضمام للأهلي فى فترة الانتقالات الشتوية".

وذكر النادى أن ما فعله متعب معهم ليس الأول فى مسيرته الاحترافية بقولهم "بريستول سيتى الإنجليزى قد يحكي للجماهير طويلا عن هذا الأمر" حيث أن متعب اقترب للانضمام لبريستول فى يوليو 2008 لكن الصفقة فشلت بسبب خوض اللاعب مباراة فى دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي ضد الزمالك رغم تعاقده مع النادي الإنجليزي ليفسخ الأخير التعاقد.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى