• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سجده وعلم وفرحة واحتفال بالتليفون فى قصة هدفى جدو

سجده وعلم وفرحة واحتفال بالتليفون فى قصة هدفى جدو

كتب : سارة هاشم

كانا هدفي محمد ناجى جدو لاعب الأهلي والمعار الى هال سيتي لمدة 6 اشهر مساء السبت امام فريق برمنجهام سيتي رائعين وكلاهما كان له قصة ومهارة من اللاعب.

والتقطت العدسات عدة صور تحكى قصة هدفي اللاعب الرائع الذى بدأ بقوة في الملاعب الانجليزية بإحرازه 5 اهداف في 6 مباريات وجعل علم مصر يرفرف في الملعب ومتواجد في المدرجات بعد ان دخل اللاعب قلوب الانجليز بأهدافه التي كانت سبب في حصد الفريق لـ 12 نقطة وضعته في ترتيب جيد بالجدول.

واحتفل جدو بطريقة خاصة عقب احرازه هدفي فريقه الثاني والخامس بالمباراة احدهما بقدمه من اختراق رائع والثاني برأسه ليدل على انه يجيد اللعب والتهديف بكافة المهارات ووضع جدو يده على اذنيه كأنه يتحدث في الهاتف معبراً عن مقوله النادي التي اطلقوها عبر الحساب الرسمي على تويتر "لو عاوز تجيب جول .. اطلب جدو على التليفون"

قام جدو بعمل نفس الحركة فى الهدفين ثم سجد لله شكرا على تسجيله فى مرمى الفريق المنافس وعلى توفيقه فى ان يترجم الفرص لأهداف رائعة.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى