• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سعيود : جاهز للمشاركة فى مباريات الدورى

سعيود : جاهز للمشاركة فى مباريات الدورى وأتمنى إسعاد الجماهير

كتب : عبير عبد الواحد

أبدى امير سعيود اللاعب الجزائرى المحترف فى صفوف النادى الاهلى سعادته بثقة الجماهير فى قدراته وترديد اسمه بشكل دائم فى المدرجات متسائلين عن اسباب غيابه وتمنى أن يكون عند حسن ظن الجماهير .
وقد أكد اللاعب فى تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com على جاهزيته للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه التام من الإصابة التى أبعدته عن بداية الدورى وأعلن إنه يخوض تدريبات مكثفة تأهيلية لتجهيزه حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الفريق فى بطولة الدورى العام بعد إنتهاء مباريات البطولة الافريقية .
حيث لن يتمكن اللاعب من المشاركة فى بطولة دورى الابطال لعدم قيده فى القائمة الافريقية وتابع سعيود مؤكدا ان الجهاز الفنى يجهزه بشكل جيد للفترة المقبلة حتى يشارك فى المباريات ولكن ما يمنعه من المشاركة الحالية هو ضيق الوقت بين المباريات الافريقية .
وأفصح سعيود عن أمنيته الشخصية بالمشاركة فى المباريات واللعب مع الفريق الاول لتقديم أداء جيد وإسعاد جماهير الاهلى التى خصته بحب كبير وثقة رغم عدم مشاركته بإنتظام منذ إنضمامه للفريق وهو الامر الذى أسعده كثيرا .
يذكر ان سعيود عانى فى بداية الموسم من الاصابة التى ابعدته عن المباريات ثم سافر إلى الجزائر وهناك واجه مشكلة التجنيد وهو الامر الذى عطله عن العودة فى الوقت المناسب ولكنه حل مشكلته مع التجنيد ويتدرب بقوة مع الفريق فى الوقت الحالى .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى