• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سقوط أول قتيل فى «حرب البوتاجاز

سقوط أول قتيل فى «حرب البوتاجاز».. والحكومة: الأزمة تنتهى اليوم

١١/ ٢/ ٢٠١٠

تصوير- محمد حسام الدين
أحد رجال الأمن يفرق بالعصا تجمعاً لسيدات أمام أحد مستودعات الأنابيب بحلوان

تصاعدت «حرب البوتاجاز»، أمس، وشهدت عدة مناطق بمحافظات الجيزة و٦ أكتوبر وحلوان مشاجرات بين المواطنين، استخدموا فيها «السيوف والسنج والأسلحة البيضاء»، مما أسفر عن مصرع مواطن وإصابة آخر فى إمبابة، وإصابة ٢ والقبض على ٩ آخرين فى كرداسة، وسقوط عدد من كبار السن مغشياً عليهم، بسبب التدافع للحصول على الأنابيب.
فى منطقة إمبابة بالجيزة، حاول سباك تسلق سيارة الأنابيب أثناء سيرها للحصول على أنبوبة، فنشبت بينه وبين محمد عبدالفتاح «٢٣ سنة»، تباع السيارة، مشاجرة انتهت بمصرع التباع، وإصابة السباك بكسور وجروح خطيرة، نقل بعدها إلى المستشفى تحت التحفظ.
فى المقابل، شهدت محافظات الفيوم وأسوان ودمياط انفراجة فى الأزمة بعد تعديل مواعيد توزيع الأنابيب، وزيادة الكميات المطروحة للبيع. وفى محاولة للحد من ظاهرة السوق السوداء، أمر النائب العام بإحالة كل من يتم ضبطه يقوم بتخزين الأنابيب أو يتاجر فيها إلى محاكمة عاجلة.
فى السياق نفسه، قال الدكتور مجدى راضى، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء: «أزمة البوتاجاز سوف تنحسر ويتم القضاء عليها اليوم فى إطار تكثيف المعروض من الأنابيب».

اسف لوضع الصور لكن اريد الكل ان يطلع علي المهزلة
 
موضوع رائع

يا ايمن فاروق عرابي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى