• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

سلوفينيا تتصدر المجموعة الثالثة

سلوفينيا تتصدر المجموعة الثالثة لمونديال 2010 بفوزها على الجزائر 1 / صفر


طرد حكم المباراة للاعب منتخب الجزائر عبد القادر غزال فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى بعد حصوله على الإنذار الثانى لتعمده لمس الكرة باليد
©أ ش أ
جوهانسبرج/أ ش أ/تصدر منتخب سلوفينيا الأول لكرة القدم المجموعة الثالثة فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا وذلك بعد فوزه على نظيره الجزائرى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة فى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين حيث سيطر المنتخب الجزائرى على معظم الشوط الأول ولكن دون خطورة حقيقية على حارس مرمى منتخب سلوفينيا فى حين لم يظهر المنتخب السلوفينى بالمستوى المتوقع له فى المونديال لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

واعتمد المنتخب الجزائرى على اللعب من على الأجناب ومن العمق وعلى الهجمات المرتدة السريعة لضرب التكتل الدفاعى للمنتخب السلوفينى وأضاع مهاجموه كثير من الفرص لتسجيل الهدف الأول.

وطرد حكم المباراة لاعب منتخب الجزائر عبد القادر غزال فى الدقيقة 27 من الشوط الثانى بعد حصوله على الإنذار الثانى لتعمده لمس الكرة باليد حيث أنذره الحكم فى الشوط الأول للخشونة ليخرج غزال مطرودا ويكمل منتخب بلاده المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاع نظير بلحاج أخطر فرص منتخب الجزائر فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى بعد أن أنقض حارس مرمى سلوفينيا على الكرة قبل أن تصل إلى بلحاج ولكن جاءت حالة طرد غزال نقطة تحول فى المباراة حيث قام منتخب سلوفينيا بالضغط على المنتخب الجزائرى ومن تسديده فى الدقيقة 34 من الشوط الثانى سجل لاعب منتخب سلوفينيا روبرت كورين هدف المباراة الوحيد من تسديدة قوية من خارج المنطقة أخطأ حارس مرمى منتخب الجزائر فى التعامل معها لتنتهى المباراة بفوز منتخب سلوفينيا على الجزائر 1 / صفر فى المباراة التى شاهدها من المدرجات نجم المنتخب الفرنسى المعتزل "زين الدين زيدان" ذو الأصول الجزائرية.

يذكر أن منتخب الجزائر سيواجه منتخب إنجلترا يوم الجمعة القادم ضمن مباريات الجولة الثانية على أن يلعب منتخب سلوفينيا أمام نظيره الأمريكى فى نفس اليوم .

وتعادل المنتخب الإنجليزى مع نظيره الأمريكى السبت بهدف لكل منهما لتصدر سلوفينيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط .
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى