• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شاهد أبو المتعة والجمال

شاهد أبو المتعة والجمال.. ماذا كان يخبىء تريكة وراء ابتسامته الساحرة؟

كتب : سارة هاشم


شاهد أبو المتعة والجمال.. ماذا كان يخبىء تريكة وراء ابتسامته الساحرة؟

ابداع متواصل لا ينتهى كان هذا ملخص ما فعله محمد ابو تريكة نجم الأهلي والمعار الى فريق بنى ياس الإماراتي لمدة 6 اشهر فكان بحق نجم فوق العادة فى المباراة التى انتهت 5 - 0 لصالح الفريق السماوي.

كان الماجيكو يوقع على كل كرة نحو المرمى وقاد الأوركسترا ليعزف مع زملاؤه سنفونية الانتصار وكان اول ظهور له ضربه حرة حول منطقة الجزاء صوبها فوق العارضة اعقبها "تشميسة" ولا اروع كانت مفتاح هدف نواف مبارك الثالث وذلك بجانب العديد من التمريرات السحرية الرائعة.

حضرت كذلك ابتسامته الساحرة وقت ان حصل على مخالفة بالشوط الثاني وتساءل المعلق ماذا يخفى تريكة وراء هذه الابتسامة ؟ وما ان تصدى لها واحرزها هدفاً رابعاً لفريقه حتى اطلقت الجماهير عبارات التشجيع والفرحة ووصف المعلق ابتسامة الساحر انها مطمئة وانه كان يعلم انها هدف بجانب وصفه بأبو المتعة والجمال ونجم مصر الذهبى.

كاد امير وآسر القلوب ان يحرز هدفاً آخر واخرجها المدافع من خط المرمى وبصم على الهدف الخامس واعطى زمية ويلهامسون كرة الهدف السادس لكنه اضاعها بغرابة .

شاهد ملخص لمسات ابو تريكة فى لقاء بنى ياس ودبى
http://www.kalamakhbar.com/Details.aspx?I=4068412
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى