• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شباب الفراعنة يلتهمون " أسود التيرانجا" في افتتاح بطولة أفريقيا

شباب الفراعنة يلتهمون " أسود التيرانجا" في افتتاح بطولة أفريقيا

كتب : رضا غانم



تمكن شباب الفراعنة من تحويل الهزيمة بهدف من المنتخب السنغالي في الشوط الأول إلى التقدم بهدفين في الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على ملعب أماهارو في الجولة الأولى لمباريات بطولة أفريقيا دون الـ17 عام والتي تستضيفها رواند في الفترة من 8-22 يناير الحالي.

جاءت أهداف اللقاء في الدقيقة 20 من بداية المباراة عن طريق نداي قبل أن يدرك المنتخب المصري التعادل في الدقيقة 62 عن طريق محمود عبدالمنعم ويحرز هدف الفوز محمود عادل في الدقيقة 82.

لم يقدم المنتخب المصري طوال الشوط الأول المستوى المتوقع له بسبب سوء أرضية الملعب التي تأثرت بصورة شديدة من هطول الأمطار واستطاع المنتخب السنغالي أن ينهي الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف عن طريق نداي.

وفي الشوط الثاني تغير الحال تماما فقد استطاع المنتخب المصري أن يقدم اداء جيد وشن العديد من الهجمات الخطيرة على المرمى السنغالي ولولا رعونة المهاجمين لتغير الحال تماما.

وفي الدقيقة 66 توغل محمود وحيد في الدفاع السنغالي وسدد كرة قوية لترتد من الحارس السنغالي لتجد محمود عبدالمنعم ليحرز هدف التعادل للمنتخب المصري.

وفي الدقيقة 82 يستطيع البديل محمد عادل أن يعدل كفة المنتخب المصري بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يستطع الحارس السنغالي من التصدي لها.

وكان المنتخب الرواندي قد افتتح البطولة بفوزه بهدفين لهدف على المنتخب البوركيني, وسوف يلتقي المنتخب المصري في المباراة القادمة أمام أمام رواندا يوم الثلاثاء القادم في حين يلعب منتخب السنغال مع المنتخب البوركيني.

يذكر أن نظام البطولة يقضي بصعود أول وثاني كل مجموعة للدور قبل النهائي وبالتالي التأهل لبطولة العالم تحت 17 والذي سيقام بالمكسيك في الفترة من 18 يونيو -10 يوليو من العام المقبل.

الفيديو إعداد: محمد عزت


http://www.youtube.com/watch?v=8kH9myxFTTM&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=SYoMZZG6V98&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى