• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شبانة: إنضمامى تأخر سنوات

شبانة: إنضمامى تأخر سنوات ..جمعة: هذه أسباب المستوى .. إينو: لن أرحل


كتب : محمد عفت


تحدث كابتن وائل جمعة صخرة دفاع النادى الاهلى فى مداخلة تليفونية مشيدا بالجماهير التى حضرت ماتش الانتاج الحربى ومذكرا اياهم بما حدث فى مباراة الاتحاد الليبى فى دور الـ16 وشرح الصخرة أسباب قلق الجماهير واكد أن مباراة الإسماعيلى لها دور كبير ولكنه ألتمس العذر لمن شارك فى اللقاء .



وتابع جمعة معربا أن سوء التوفيق هو السبب فى سوء النتائج حتى الان حيث يهدر اللاعبون فرص كثيرة للتسجيل وتنتهى المباريات بنتائج هزيلة رغم الاداء الجيد وهو ما يؤثر على رأى الجماهير وختم وائل حديثه مطالبا الجماهير بالمساندة ومذكرا اياهم أن لقاء الترجى هو من شوطين الاول فى القاهرة والثانى فى تونس مطالبا الجميع بمؤازرة الفريق .



كما صرح احمد السيد فى تصريحات تلفزيونية مشيدا بدور كابتن هادى خشبة الذى يعد أخ أكبر للاعبين وسند دائم لهم وأفصح السيد عن سر تسميته بمارادونا كما طمأن الجماهير على دفاع الفريق فى مباراة الترجى مفصحا عن تعاهد اللاعبين مع الجهاز الفنى لبذل أقصى جهد خلال المباراة القادمة.



كما تمنى عودة سيد معوض وجدو واللاعبين المصابين لدعم الفريق وتطرق اللاعب للحديث عن زملائه الناشئين مبديا إعجابه بالعديد من العناصر الواعدة التى ستقود النادى الاهلى فى المستقبل مبديا تفائله بسعد سمير ومحمد سمير وإستعداده لإيقاف إينرامو مهاجم الترجى .



بدوره تحدث الحميد شبانة لاعب غزل المحلة المنضم للنادى الاهلى فى فترة الانتقالات الصيفية وتألق خلال مشاركته مع الفريق الاول فى لقائى وادى دجلة والانتاج الحربى وأبدى ثقته فى لاعبى الاهلى الذين سيشاركوا فى لقاء الترجى متمنيا تعافى المصابين كما أعرب عن تفهمه لتواجده على دكة البدلاء فى الاهلى نظرا لتواجده فى نادى بحجم النادى الاهلى ممتلئ النجوم .



وأعرب شبانة أن رضاه فى التواجد فى النادى الاهلى حيث يكفيه التعلم من النجوم المتواجدة فى الفريق وأفصح أن وجوده فى الاهلى حلم تحقق حيث حاول الانضمام للناشئين ولكنه حضر متأخر عن إختبارات الناشئين بيومين وتحدى نفسه أن يعود للأهلى مرة أخرى .



بينما أعرب اينو إنه لم يطلب الرحيل ولم يتسبب فى مشاكل داخل الفريق نافيا كل ما يشاع عن رغبته فى الرحيل بسبب عدم قيده افريقيا مؤكدا إن حزنه بسبب القائمة الافريقية أنتهى وتفهم اسباب ذلك بسبب عودته من إصابة قوية ويركز حاليا مع الفريق ويسعى لتعويض ما فاته إنه اعرب ان حزنه لعدم المشاركة شيئ طبيعى كونه لاعب يحرص على التواجد بشكل دائم من الملعب .



http://www.youtube.com/watch?v=NXyQnv3zi_E&feature=player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=Yj_x8LWMbH4&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=1ydKPZR-A7Q&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى