• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شتوتجارت يؤكد انتقال «سامي خضيرة» إلى ريال مدريد

شتوتجارت يؤكد انتقال «سامي خضيرة» إلى ريال مدريد

رويترز



أكد المدير الرياضي لفريق شتوتجارت الألماني «فريدي بوبي» اليوم التوصل لإتفاق نهائي مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن انتقال لاعب الوسط الدولي «سامي خضيرة» إلى النادي الملكي بدءاً من الموسم المقبل.

وأوضح فريدي في تصريحات لصحيفة (بيلد) أن "خضيرة أفصح لنا هاتفياً عن رغبته في الإنتقال إلى صفوف الريال، ولم يشأ النادي أن يعرقل تحقيق حلم اللاعب".

ومن جانبه أكد «يورج نويباور» وكيل اللاعب للصحيفة نفسها أن خضيرة "أصبح لاعبا في النادي الملكي رسمياً، وجاري الإتفاق على بنود التعاقد".

ومن المقرر أن يتم توقيع العقود الرسمية غداً الجمعة، ويرجح أن تتراوح قيمة الصفقة ما بين 12 و15 مليون يورو.

وذكرت جريدة (أس) الإسبانية الأربعاء إن المدير الفني البرتغالي للريال «جوزيه مورينيو» اجتمع شخصيا الاثنين الماضي مع خضيرة في فندق (ميراسييرا سيوتس) حيث أعرب له عن رغبته القوية في أن يشكل جزءاً من مشروعه الجديد مع النادي.

وأصبح خضيرة رابع لاعب يضمه ريال مدريد مؤخراً بعد «سرجيو كناليس» و«أنخل دي ماريا» و«بدرو ليون».

وقد لفت خضيرة البالغ من العمر 23 عاماً ، ذو الأصول التونسية، الأنظار إليه في كأس العالم 2010 بعد أدائه المميز الذي ظهر به وهدفه القاتل في مرمى أوروجواي الذي مكن الماكينات من احتلال المركز الثالث في المونديال.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى