• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شحاتة: منتخب النيجر ليس غامض

شحاتة: منتخب النيجر ليس غامض .. تريكة: كيف يغيب بطل افريقيا عن البطولة ؟

كتب : خالد يوسف



أكد الكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أنه طوى صفحة المنتخب السيراليوني أداءً ونتيجة لكنه في الوقت ذاته لم يغفل عن الأخطاء التي حدثت في المباراة وأدت إلى التعادل وضياع نقطتين في بداية مشوار التصفيات.

وأضاف شحاتة أن عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب بالإضافة إلى غياب ستة أو سبعة عناصر من الهيكل الأساسي للفريق أديا إلى هذه النتيجة الغير مرضية والتي لم يعتد عليها الجمهور المصري مؤكداً أن النتيجة أهم من الأداء في مثل هذه الظروف.

وأكد شحاتة أن تفكيره الآن ينصب على لقاء النيجر المقبل وهو الذي يمثل أهمية خاصة لكلا المنتخبين خاصة بعد خسارة الفريق المضيف أمام جنوب أفريقيا في المرحلة الأولى ، وأضاف أنه قد شاهد عدة شرائط لمنتخب النيجر وتعرف على أسلوب لعبهم عكس سيراليون والذي كان غامضاً بالنسبة للمنتخب المصري.

من جانبه قال الكابتن محمد أبو تريكة أن قلة المعلومات عن منتخب سيراليون بالإضافة إلى الثقة الزائدة انعكسا بالسلب على أداء اللاعبين في اللقاء، مضيفاً أن المستوى المفاجئ الذي ظهر عليه لاعبو سيراليون أربك حسابات المنتخب كما لم يسعفهم ضيق الوقت للعودة في المباراة من جديد.

وأكد أبو تريكة أنه على الرغم من الغيابات العديدة التي ضربت صفوف المنتخب إلا اننا قادرون بمشيئة الله تحت قيادة حسن شحاتة على الفوز على النيجر والحصول على النقاط الثلاث ومواصلة مشوار التصفيات بنجاح.

وقال أبو تريكة أنه ليس منطقياً أن يغيب بطل أفريقيا لثلاث بطولات على التوالي عن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، مؤكداً أن التتويج بهذه الألقاب الثلاثة قد تحقق بسبب العمل الكبير الذي قام به اللاعبون والجهاز الفني من جمع للمعلومات وتدريبات ومعسكرات وقبل كل هذا توفيق الله سبحانه وتعالى.



أعداد الفيديو / شادي صبري

http://www.youtube.com/watch?v=syVW_eHleDc&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=8t2gPDv3fME&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى