• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شحاتة يبحث عن مدافعين جدد قبل مواجهة الجزائر

احمد سالم

Active Member





يبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاتة، المدير الفنى، عن مدافعين جدد لضمهم إلى معسكر الفريق فى عمان المقرر إقامته يوم ٣١ مايو المقبل استعداداً للقاء المرتقب أمام الجزائر فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال ٢٠١٠.



ووفقاً لشوقى غريب، المدرب العام، فإن الجهاز الفنى يتابع بعض المدافعين فى الدورى الممتاز أملاً فى ضم على مدافعين مميزين قبل مواجهة الجزائر، واعترف غريب بأن الفريق يواجه أزمة فى الدفاع لابد من القضاء عليها خلال الفترة المقبلة، سواء برفع مستوى الدوليين أو بضم عناصر جديدة، وقال إن الجهاز الفنى من حقه ضم أى لاعب فى المرحلة المقبلة، وكذلك استبعاد أى عنصر قد يؤثر سلباً على الفريق.




وأشار غريب إلى أن الجهاز الفنى عقد جلسات مكثفة خلال الأسبوع الماضى لعلاج السلبيات التى وقع فيها الفريق خلال لقاء زامبيا الأخير وسيستأنفون جلساتهم عقب إجازة شم النسيم، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى سيتابع الجولات المتبقية للدورى الممتاز لضم أى عنصر جديد.




ورفض غريب نبرة التشاؤم التى سادت فى الفترة الأخيرة بعد إصابة عماد متعب بقطع فى الرباط الخارجى سيبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر وعن المشاركة فى بطولة القارات، فضلا عن إيقاف عصام الحضرى لمدة أربعة أشهر وتغريمه ٩٠٠ ألف يورو بجانب هبوط مستوى المحترفين، بالإضافة إلى إرهاق لاعبى الأهلى من كثرة المشاركات المحلية والأفريقية، وأكد أن الفرصة مواتية لعلاج الأخطاء والسلبيات ولم شمل الفريق، خصوصاً أن الجهاز الفنى يعتمد على البديل الكفء الذى يتمكن من ملء فراغ زميله.




وقال: أمامنا ثلاثة أشهر قبل مواجهة الجزائر، وقد تحدث فيها تغيرات كثيرة سواء بارتفاع مستوى بعض اللاعبين أو ظهور البعض الآخر من المحليين أو حتى المحترفين، لكنه أشار إلى أن الجهاز الفنى ينتظر القرار الرسمى لإيقاف الحضرى حتى يحسم أمره بشكل نهائى، مؤكداً أن الحضرى من الحراس المتميزين لكن عبدالواحد السيد سيكون له دور إذا كان قرار الإيقاف سليما.



ولفت غريب إلى أن الجهاز الفنى ليس قلقاً على مستوى اللاعبين نظراً لوجود فارق فى توقيت مباريات التصفيات خلال الفترة المقبلة، مما سيمنح الجهاز الفنى الفرصة فى تعديل أى أخطاء قد يقع فيها مستقبلاً.


من جهة أخرى، أعلن اتحاد الكرة تأييده لانتخاب الأمير سلطان بن فهد لرئاسة الاتحاد العربى فى الانتخابات المقرر لها غدا «الاثنين»، بينما أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أنه يساند القطرى محمد بن همام لانتخابه رئيساً للاتحاد الآسيوى.

وكان زاهر قد سافر أمس الأول «الجمعة»، لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربى.
 
رد: شحاتة يبحث عن مدافعين جدد قبل مواجهة الجزائر

أخي احمد / ليس المهم في لاعبين لخط الدفاع المهم أن ندافع عن الخلاق التي فقدت في المنتخب بسبب شحاته وسليمان مدرب حراس المرمى الذي كان يقول أنه لابد للأندية ان يعطو المنتخب فلوس لنه بيصنع لهم لاعبين . والن عمال يولول على الحضري طيب مصنعوا حارس مرمى ومدافعين جدد مادامو صانعي لاعبين .
لدي أحساس كبير وعميق اننا لن نصل إلى كأس العالم لأن المحبة والود والإحترام الذي كان موجود في 2006 و 2008 أصبحو غير موجودين . واتمنى ان يخيب إحساسي .
 
أعلى