• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شهاب: دورى المجموعتين نتيجة لتعلم درس الشهداء واثق فى زملائى

شهاب: دورى المجموعتين نتيجة لتعلم درس الشهداء واثق فى زملائى

كتب : محمد الدكر

اعرب اللاعب شهاب احمد متوسط ميدان الاهلى عن رضاه على اصابته التى ابعدته عن المشاركة مع الاهلى خلال مباراة السوبر وستبعده عن لقاء حرس الحدود يوم الخميس المقبل.

حيث صرح اللاعب لـEl-Ahly.com وقال ان توقيت الاصابة صعب الا ان ايمانه بالله يجعله يثق ان الافضل سيأتى على الرغم من الفرصة السانحة بالمشاركة بشكل اساسى مع الاهلى فى الوقت الحالى.

واعرب شهاب عن ثقته فى قدرة زملائه فى تعويض غيابه كما حدث فى مباراة ليوبار بالسوبر الافريقى مؤكدا على تكرار الامر امام حرس الحدود قائلا: ان السوبر الافريقى بطولة مهمة بثت الثقة فى الفريق واثبت تان الاهلى به من يقدر على سد غياب اى لاعب.

كما تطرق اللاعب الى الحديث عن بطولة الدورى قائلا ان اقامة البطولة على مجموعتين امر جيد يراعى حال مصر فى الوقت الحالى ويحن التعصب بعد توزيع الاهلى والزمالك والاسماعيلى وتجنب وجودهم فى مجموعة واحدة والمواجهة مبكرا.

وتابع اللاعب قائلا ان اهم شئ هى ارواح الناس ويجب التخطيط من اجل الحفاظ عليها بعد ان تعلم الجميع من درس مباراة المصرى وما حدث بعدها واستشهاد جمهور الاهلى كما ان التصديق على حكم الاعدام امر جيد يؤكد على ان العدالة تسير فى الطريق الصحيح.

يذكر ان شهاب سيغيب عن مباراة حرس الحدود للاصابة بينما سيغيب حسام عاشور بسبب الايقاف بعد حصوله على ثلاث انذارات فى المباريات الماضية.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى