• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

شوبير ومرتضي و رأي أهلاوي

نحن بالفعل امام ظاهرة فريدة من نوعها لا تتكرر كثيرا فقد جاء الدرع والسيف الى عالم الساحرة المستديرة بعد ان وجد ان الاضواء المسلطة على رجال القضاء لا تكفي لأشباع رغباته في الظهور فقرر ان يلجأ لعالم الرياضة وبات بين عشية وضحاها المتحدث الرسمي بأسم نادى الزمالك بعد ان اخترق ببراعة كواليس النادي الابيض واصبح عضوا بمجلس ادارة النادى !!!!


لوأستمعنا الى انتقاداته اللاذعة لكل رجال الزمالك لم يستثنى احدا حتى انه في احدى المرات وجه نقدا لاذعا لحمادة امام احد اهم رموز الزمالك مع عائلة امام التى اعطت الزمالك مالم يحقق منه مرتضى منصور جزء من واحد فى المائة وأستطاع أن يفرض هيمنته على مقاليد الحكم فى النادى الابيض بعد أن أوحى للجميع انه الاسطورة التى ستقيل الزمالك من عثرته !!! فبعد أن اطاح بالدكتور كمال درويش الذى شهد الزمالك في عهده ما يمكن ان نطلق عليها الفترة الذهبية للنادى الابيض !!تحول الى فاسد ولص على يد مرتضى منصور ؟؟؟ والمشكلة هنا لا تكمن في ما قاله مرتضى انما فيما ذهب اليه ابناء الزمالك من التسليم بأن مرتضى هو المنقذ وهو ما جاء صراحة عنوانا رئيسيا بقلم الصحفى الكبير عبد الفضيل طه لقد اصبح للزمالك درعا وسيف في اشارة واضحة الى اى مدى كانت ثقتهم بمرتضى بلا حدود !!!!!والاطاحة بكمال درويش بأيدىاعضاء الجمعية العمومية للزمالك الذى حقق الزمالك فى عهده نهضة كروية غير مسبوقة عبر تاريخ الزمالك حيث عدد البطولات التى حققها الا انه خرج من الابواب الخلفية للزمالك !!
وجاء هيرو حاملا سيفه ممتطيا جواده الا ان الدرع سرعان ما سقط فى اول منازلة للفارس المغوار وجائت قضية اسلام الشاطر الذى انتقل للاهلى من الزمالك بموجب شرط جزائي فى العقد الا ان مرتضى اقسم بأغلظ الايمان ان اللاعب من حق الزمالك ولن يلعب فى الاهلى وتحول الامر الى معركة قانونية حامية الوطيس بين تصريحات مرتضى وصمت ادارة الاهلى ليلعب الشاطر فى الاهلى رغم انف مرتضى وهنا كانت بداية ظهور قلة الحيلة والضعف للفارس المغوار فملأ الدنيا ضجيجا عن المجاملات والالعاب الغير شرعية التى تمت فى قضية الشاطر !!! وبدأ شبح مخيفا يطارد الزملكاوية قبل غيرهم عندما اعتدى بالضرب والركل لنائبه فى مجلس ادارة الزمالك الدكتور اسماعيل سليم الذى عهدناه مسالما هادئا !!!
ثم جاءت المرحلة الاخطر فى رحلة السقوط للفارس المغوار عندما اتهم الجميع بالفساد وان كل من يختلف مع مرتضى فهو فاسد لص مخرب وانه يمتلك المستندات التى تذهب به الى غياهب السجون وانتظرنا ان نجد شخصا واحدا ممن قال عنهم مرتضى انهم مفسدين فى الارض وقام بالدخول فى مهاترات لا حصر لها مع الجماهير الاهلاوية فشاهدنا لأول مرة رئيس نادى بحجم الزمالك يتخلى عن وقاره ويسقط هذه السقطات بخلع الحذاء او بشراء كأس للاحتفال به مع الجماهير فكانت النهاية ان دخل مرتضى غياهب السجون بعد طالت قذائفة رئيس مجلس الدولة وتم تجريده من رئاسة الزمالك الذي شهد فى عهده انهيار مازال يعانى منه حتى تاريخه وفطن الزملكاوية لكن بعد ان خربت مالطا ووقفوا صعود مرتضى الى كرسى رئاسة الزمالك من جديد وقال الجميع انها النهاية لشخص اثار الجدل بين الجميع وتسبب فى حالة انقسام بين مؤيد بشده ورافض بشده لاقوال وتصرفات مرتضى !!!
وها هو قد عاد من جديد بمسلسل لا يقل اثارة مما سبقه من مسلسلات ولكن هذه المرة على حساب أحمد شوبير لكن هذه المرة جاء المسلسل وقحا باتهام شوبير بالعديد من الجرائم فكانت اولى حلقات المسلسل عاد لينتقم او عودة مستر اكس انه يمتلك سى دى مخل بالاداب والحلقة الثانية ان السى دى به الدليل القاطع بأن شوبير يجلب المخدرات !! وفى احدى الروايات ان السى دى يحتوى على الجريمتين معا وكل الشواهد تؤكد كذب ادعاءات مرتضى وما هى الا محاولة للعودة للاضواء التى خفتت بعد الاخفاق فى انتخابات الزمالك !!
ولماذا شوبير ؟؟؟
هذا السؤال يبدو منطقيا فى حال عدم مساندة شوبير لممدوح عباس فى الانتخابات الاخيرة ووصول العلاقة مع مرتضى منصور الى طريق مسدود فشوبير اعلنها حربا على مرتضى وقد ساهم شوبير نسبيا فى اقصاء مرتضى فكان من الطبيعى ان يقوم مرتضى بالرد!!!!!
والجزئية الثانية والاهم هى لماذا اختار مرتضى هذا الاسلوب فى الحرب مع شوبير ؟؟ وهو امرا بديهيا ان شوبير يختلف معه قطاع كبير من الجماهير بعد أن فتح ملف الالتراس وتسببت حملته فى الكثير من المضايقات للجمهور الاهلاوى تحديدا الذى هو السند الاول والحقيقى لشوبير ولغيره من نجوم الفريق عبر التاريخ وكذلك بعض الزملكاوية يعتقدون ان شوبير يتسبب فى كثير من المتاعب للزمالك فى بعض الاحيان !!!لكن اعتقد ان مرتضى اخطأ فى تقديراته وان هذا المسلسل سيكون النهاية التى بلا رجعه لرخص الوسيلة التى يستخدمها الان فالاتهام لا يبدو منطقيا ولا يثير اهتمام دراويش مرتضى ضد الفساد والعبارات الرنانة التى استخدمها مرتضى من قبل مع الكابتن حسن حمدى والكابتن الخطيب فتعاطف معه بعض الصغار شماتة فى الكبار لكن الان لن يتعاطف معك حتى الصغار يا مستر اكس !!
يكمن ان نختلف مع شوبير وقد يصل العتاب الى حد التجريح ولكن لا نقبل ان تصل الامور الى هذا الحد من مهاترات فارغة واتهامات تمس الشرف من شخص اعتدنا منه على ان يطلق الاتهامات للجميع دون دليل وها نحن فى انتظار ما ستسفر عنه احداث المسلسل وهل هى اخر ما عند مرتضى ام مازال لدية الجديد !!!!!! والى الوسط الرياضى اياكم ودرع وسيف جديد حتى ننتهى من الاول الذى اصبح يعانى فى الاتهامات التى يكيلها لخصومه
 
موضوع رائع

يا أيمن محمد بلبل

موضوعك نال أعجابنا وشكرا لك على الطرح

نأمل منك المزيد

جزاك الله خيرا

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى