• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صاحب فكرة قنبلة منتخب الشباب يكشف سرها

صاحب فكرة قنبلة منتخب الشباب يكشف سرها

كتب : محمد الدكر

أكد ابراهيم حسن مدافع الاهلى ولاعب منتخب الشباب المصرى والمتواجد معهم حالياً في الجزائر انه صاحب فكرة تفجير القنبلة بعد اى هدف يتم احرازه ببطولة كأس الأمم.

وقال حسن لـEl-Ahly.com بانه استوحى الفكرة من "البلاى ستيشن" حيث كانت احدى لقطات فرحة احد الفرق واتفق مع اللاعب حسام غالى زميله بالاهلى على ان يتم تنفيذها اذا ما قام المنتخب بإحراز هدف برأس محمود حماد وهى المرة الاولى التى يحتفل فيها منتخب بهذة الطريقه فى مباراة كرة قدم.

وفى ذات السياق قال اللاعب ان ربيع ياسين طلب منهم عدم الاسراف فى الفرحة عقب انتهاء لقاء غانا بنتيجة 2-1 لكنه هنأهم على الاداء وحذرهم من الغرور فى مباراة الجزائر وانهم لا يزالوا فى اول الطريق لكنه سمح لهم ان يفرحوا فى الحافلة وهو ما فعلوه وبعد الوصول للفندق انتهى الامر وبدأ التركيز من جديد.

واشار اللاعب انه غير غاضب من وجوده على دكة البدلاء فى المباراة فهى وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة ربيع ياسين وهو يحترمها للغاية ولن يغضب ابدا لان المصلحة العامة اهم.

يذكر ان منتخب مصر فاز بهدفى محمود حماد وصالح جمعة من ضربة جزاء وتصدر المجموعة حيث ان الجزائر تعادلت مع بنين سلبياً
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى