• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صادق: حلل مرتبك ياشحاته

صادق:حلل مرتبك ياشحاته -فضيحتنا أصبحت عالمية-والكل يريد تدمير أبوتريكة-ومتعب وزكى سبب التعادل مع سيراليون-والمحمدى يأتي مصر تأدية واجب
إرسل


خاص - أخبارك دوت نت :

فتح الدكتور علاء صادق النار على الجهاز الفنى لمنتخب مصر بعد التعادل امام سيراليون فى افتتاح مباريات الفراعنة فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس الامم الافريقية 2012.

وقال صادق فى برنامجه" ظلال واضواء" الذى يذاع على قناة النيل للرياضة " عدت للحديث عن مباراة مصر وسيراليون بسبب مانشر فى هو ما نُشر فى العديد من الصحف العالمية عن التعادل وعن خيبة أمل الفراعنة بعد التعادل مع المنتخب الافريقى الهزيل واصبحنا مسخة للعالم باجمعه .

وبدأ صادق هجومه على الجهاز الفنى لمنتخب مصر قائلا " لماذا لم يقم أحدكم أو كلكم بالاهتمام بمتابعة منتخب سيراليون المغمور قبل تلك المباراة حتى لو اضطر احدكم للسفر الى سيراليون ؟ انتم تحصلون على رواتب لاتستحقونها لانكم لا تراعون الله فى العمل الذى تتقاضوا عنه راتب شهرى يصل لمبلغ خرافى .

واضاف صادق " حتى الان لم يهتم الجهاز الفنى للمنتخب او الاهلى باحضار متخصص فى الاعداد النفسى للاعبين لشحنهم قبل المباريات المهمة لتحقيق نتيجة مميزة فى بداية اى تصفيات او مباريات بدورى ابطال افريقيا .

وانتقل صادق للهجوم على لاعبى المنتخب المصرى قائلا " هناك لاعبين مقصرون لم يشاركو فى المباراة أبرزهم عماد متعب وعمرو زكى وشيكابالا وأحمد عيد عبدالملك مؤكداً انه لو حرص كل منهم على قميص الفراعنة لبقى ملتصقاً به

وأضاف :" غياب الجدية والحماسة واللهفة والروح القتالية كانت واضحة على كل اللاعبين باستثناء الجديدين أحمد على وأحمد حسن مكى وكبار السن بين اللاعبين الاخرين أمثال عصام الحضرى ووائل جمعة وأحمد حسن ".

وشن صادق هجوما حادا على أحمد المحمدى فى مباراة سيراليون قائلا " أنه جاء لأداء واجب فقط حيث أنه لو لعب بالمستوى البدنى الضعيف والمحدود لوجد حقيبته خارج النادى فى أسرع وقت .

وهاجم صادق الحملة التى تشن ضد محمد ابوتريكة قائلا " كم كان مؤلماً ان نشهد استمرا حالة من عدم التوفيق فى المباريات فى الالعاب على المرمى مع النجم المبدع محمد أبوتريكة والذى يتعرض لحملة من الكراهية لا لسبب وانما لانه يلعب للأهلى ".
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
رد: صادق: حلل مرتبك ياشحاته

الشخص الوحيد الذى لم يتفق عليه احد
 
رد: صادق: حلل مرتبك ياشحاته

الرجل محق في كل كلمه قالها والمعروف أن الدكتور علاء صادق لا يجامل أحد ولا يفتري على أحد ....
 
رد: صادق: حلل مرتبك ياشحاته

كل واحد ليه رايه ياستاذ/ ايمن وانا من راى انه بيتكلم وبس ومحدش بيحبه
 
أعلى