• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صادق يواصل فضح مهازل انحياز التحكيم المصري ضد الأهلي

صادق يواصل فضح مهازل انحياز التحكيم المصري ضد الأهلي وشيزوفرينيا عبد القادر


كتب : خالد يوسف
واصل الدكتور علاء صادق فضح مهازل التحكيم المصري وتحيزه السافر ضد الأهلي خلال مباريات الدوري العام لهذا الموسم.
حيث وصف الدكتور علاء صادق في تقريره ما قام به عبد القادر مرسي من ظلم تحكيمي للأهلي في مباراته أمام وادي دجلة بـ"انفصام تحكيمي في الشخصية" مؤكداً في الوقت ذاته أن مرسي قد تقمص دور الأسد على لاعبي الأهلي وتحول إلى نعامة في لقاء بتروجيت والجيش.
وتابع التقرير : أن اللون الأحمر الذي يستفز عبد القادر مرسي هو السبب في اعطائه الكروت الصفراء للاعبي الأهلي فهو يندفع كالسهم لتوجيهها لهم ويكون كالحمل الوديع أمام لاعبي الفرق الأخرى في قمة كوميديا انفصام الشخصية، فشيزوفرينيا مرسي تمنعه من إخراج أي كارت إلا للون الأحمر.
ووجه الدكتور علاء صادق سؤالاً للكابتن محمد حسام : هل مثل هذه الأخطاء تمر مرور الكرام أم يوجد وقفة مع كل حكم، أم هي مباراة و"عدت" !؟
واختتم صادق حديثه قائلاً : أين الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بعدما رأى ما يحدث لفريقه ولاعبيه من معاملة مختلفة من الحكام عن لاعبي الفرق الأخرى ولماذا السكوت!؟



http://www.youtube.com/watch?v=m6JdAZhQoz4&feature=player_embedded
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى