• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صالح جمعة أفضل لاعب خلال مباراة مصر والجزائر

صالح جمعة أفضل لاعب خلال مباراة مصر والجزائر

أ. ش. أ

جانب من تدريبات منتخب الشباب باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لبطولة كأس العالم للشباب، 5 مارس 2013.
حسام فضل

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب صالح جمعة، لاعب المنتخب الوطني، كأفضل لاعب في مباراة مصر مع الجزائر، التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه رامي ربيعة، قاد الفريق للدور قبل النهائي للبطولة، والتأهل لكأس العالم بتركيا.

وشارك صالح جمعة أساسيًا في مباراتي الفريق في البطولة أمام منتخبي غانا والجزائر.

كان ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، أكد أن المنتخب يستحق عن جدارة أن يكون أول فريق يتأهل إلى بطولة العالم لكرة القدم للشباب المقررة في يونيو المقبل بتركيا بعد الفوزين الكبيرين اللذين حققهما في البطولة الأفريقية على غانا والجزائر منظمة البطولة.
اقرأ أيضًا

مرسي يُهنئ منتخب الشباب بالتأهل لكأس العالم
جمال علام: وصول منتخب الشباب للمونديال أبسط هدية لحرق مقر اتحاد الكرة
بالفيديو.. مصر تتأهل إلى كأس العالم للشباب بتركيا بالفوز على الجزائر «1-0»

وقال «ياسين» في تصريحات له عقب اللقاء :«الفضل لله سبحانه وتعالى أولًا وأخيرًا، ثم لجميع أعضاء المنتخب المصري الذين التزموا بالخطط التي وضعتها للفوز في المباراتين».

وأوضح أن مباراة الجزائر كانت تتطلب تكتيكًا يختلف عن مباراة غانا، وأضاف: «تعليماتي لشباب الفراعنة كانت غلق مفاتيح اللعب للمنتخب الجزائري، وهو أمر ظهر بوضوح في الشوط الأول، وتمت الاستفادة منه كثيرًا في إحراز الهدف عن طريق اللاعب رامي ربيعة، الذى قام بدور المساك، فيما قام صالح جمعة بدور لاعب الارتكاز».

وارتفع رصيد المنتخب المصري إلى 6 نقاط، ليكون أول المتأهلين عن القارة الأفريقية إلى مونديال الشباب، وأول متأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، بينما تجمد رصيد المنتخب الجزائري عند نقطة واحدة في المركز الثالث، وأصبح بحاجة إلى الفوز في اللقاء الأخير أمام غانا، الجمعة المقبل.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى