• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الأربعاء : مفاجأة.. الاشعة تثبت عدم اصابة الصقر

صحف الأربعاء : مفاجأة..الاشعة تثبت عدم اصابة الصقر بقطع فى الصليبى .. ازمة فى خط وسط الاهلى .. و الفيفا يقرر مصير شيكابالا الجمعة
منة مجدى

الأهرام

الأهلي يطرح التذاكر الموسمية قبل لقاء هارتلاند النيجيري

طرحت إدارة النادي الأهلي كمية كبيرة من التذاكر الموسمية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بعدها شهدت منافذ البيع إقبالا ملحوظا خاصة في الساعات الأخيرة.

‏ جاء ذلك وفقا لخطة مجلس الإدارة وأيضا تلبية لرغبة أعضاء وجماهير النادي حتي تصبح التذاكر الموسمية في متناول كل من يرغب في الحصول عليها لمشاهدة المباريات من داخل الملعب لمساندة نجوم الفانلة الحمراء في مسيرة الحفاظ علي البطولات والألقاب المحلية والإفريقية‏.‏

وجاءت الأسعار علي النحو التالي الدرجة الثالية‏,‏ مائة جنيه‏,‏ الدرجة الثانية مائتي جنيه‏,‏ الأولي علوي مائتان وخمسون جنيها‏,‏ الأولي ممتاز خمسمائة وخمسون جنيه‏,‏ المقصورة الأمامية ثلاثة آلاف جنيه‏,‏ المقصورة هناك ثلاث فئات‏,‏ فئة‏c‏ عشرة آلاف جنيه‏,‏ فئة‏b‏ خمسة عشر آلف جنيه‏,‏ فئة‏a‏ خمسة وعشرون ألف جنيه‏.‏

وأكد مدير التسويق ان أعضاء النادي سوف يحصلون علي خصم‏50%‏ من قيمة التذكرة ـ كما أشار إلي ان التذاكر الموسمية ستكون سارية في جميع المباريات الخاصة بالأهلي علي ملعبه ماعدا المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال عندما يتأهل الأهلي بإذن الله لذات المباراة‏.

‏المعسكر المغلق قبل المباراة بيومين

الجمهورية

الرنين المغناطيسي : أحمد حسن سليم من قطع الرباط الصليبي

كابتن المنتخب في ألمانيا الاثنين.. وأشعة جديدة قبل التدخل الجراحي

في مفاجأة كبيرة كشف الدكتور أحمد ماجد رئيس الجهاز الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ان التقرير الخاص بأشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت علي ركبة أحمد حسن كابتن المنتخب ونجم الأهلي لم يظهر اصابته بقطع في الرباط الصليبي أظهر الاصابة بالقطع الرباط.

قال ان تقرير الدكتور لويء عزت كبير الاخصائيين في أشعة الرنين المغناطيسي أكد انه لا يوجد قطع في الرباط الصليبي ولذلك فإنه سيتم اجراء اشعة جديدة في المانيا قبل اجراء أي تدخل جراحي.

أعرب د.أحمد ماجد عن أمله في أن يقتصر الأمر علي وجود جذع في الرباط الصليبي الذي يحتاج فقط للعلاج الطبيعي.

ويسافر أحمد حسن إلي المانيا الاثنين القادم بعد اجازة العيد وبعد انتهاء مباراة الأهلي وهارتلاند لمساندة فريقه في هذه المباراة الحاسمة وقرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر تحمل تكاليف علاج أحمد حسن بالكامل لأنه أصيب في مباراة المنتخب مع سيراليون فضلا عن انه واحد من أكثر لاعبي مصر تحقيقا للانجازات ويعيش أحمد حسن حالة نفسية سيئة ولكنه أكد انه مؤمن بقضاء الله وقدره كما أعرب الجهاز الفني للمنتخب عن أسفه لهذه الاصابة وتمني للاعب العودة السريعة للمنتخب.

كان أحمد حسن قد لعب مباراته الدولية رقم 175 ويتبقي له 4 مباريات دولية أخري ليعادل الرقم العالمي المسجل باسم الحارس السعودي محمد الدعيع و5 مباريات ليصبح عميد لاعبي العالم.

الشروق

أزمة في وسط الأهلي قبل مواجهة هارتلاند

يواجه الأهلي أزمة حقيقية في وسط الملعب قبل مواجهة هارتلاند النيجيري الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعاني حسام البدري المدير الفني للفريق من غياب العديد من العناصر الهامة والرئيسية مثل حسام غالي بسبب إيقافه من الإتحاد الإفريقي "الكاف" أربع مباريات ،ومحمد بركات لحصوله علي الإنذار الثاني بالإضافة لغياب احمد حسن لإصابته بقطع في الرباط الصليبي وعدم تعافي شهاب الدين احمد من الإصابة التي ألمت به ، علاوة على عدم قيد معتز اينو في القائمة الإفريقية، ولذلك لن يكون هناك لاعبين جاهزين للمباراة في خط الوسط سوى محمد شوقي وحسام عاشور وعدم وجود لاعبين بدلاء.

وطلب البدري من إيهاب علي طبيب الفريق ضرورة تجهيز شهاب الدين أحمد من أجل تجهيزه، وتوفير أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين في هذا المركز، كما أعد حسام البدري برنامجا بدنيا مكثفا لمحمد شوقي من اجل تجهيزه بشكل مكثف.

شوبير يتوسط للصلح بين مصور روزاليوسف ومتعب

أعلن أحمد شوبير الإعلامي البارز ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق أنه بصدد التوسط في الصلح في الأزمة التي نشبت بين عماد متعب مهاجم الأهلي والزميل حسن عبد الفتاح المصور الصحفي بمؤسسة روزاليوسف.

وأوضح شوبير في تصريحاته أنه أجرى اتصالاً هاتفيًا بمهاجم الأهلي، والزميل حسن عبد الفتاح، كما حرص على إبلاغ الزميل أيمن بدره نائب رئيس رابطة النقاد الرياضيين بهذه المبادرة.

وأكد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يُنتظر أن يعقد إفطار جماعي بين جميع الأطراف لإنهاء هذه المشكلة بشكل ودي.

يُذكر أن عماد متعب قد تورط في شجار اعتدى خلاله على المصور الصحفي خلال مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، مما دفع الزميل لتحرير محضر ضد مهاجم الأهلي في قسم مدينة نصر

تقارير: الفيفا يحسم مصير شيكابالا الجمعة

تناولت عدد من وسائل الإعلام البلجيكية تطورات أزمة شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وتوقيعه لأندرلخت البلجيكي في وقت سابق وموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من القضية بعد أن قام النادي البلجيكي بتصعيد الموقف.

وذكر موقع "فويتبال" البلجيكي أن الفيفا سيحسم موقف شكوى أندرلخت البلجيكي ضد الزمالك والتي يطلب فيها حقه في التعاقد مع اللاعب يوم الجمعة المقبل خاصة بعد أن قدم الزمالك الأوراق التي تثبت أحقيته في الاحتفاظ باللاعب.

وذكرت تقارير بلجيكية أيضا أن النادي البلجيكي قد ابلغ وكيل اللاعب بإمكانية العودة إلي المفاوضات مرة أخرى بشأن المقابل المادي من جديد بعد أن كانت التفاوض قد وصل إلي مليوني يورو
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى