• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

صحف الاحد : الافراج عن مشجعى الترجى

صحف الاحد : الافراج عن مشجعى الترجى .. البدرى يشاهد مباراة مازيمبى 3 مرات .. و البطل ثانى افضل حراس العالم


الاهرام

لماذا شاهد البدري مباراة الترجي ومازيمبي‏3‏ مرات متتالية؟

أنهي الجهاز الفني للاهلي اجراءات الدخول في مسكر مغلق بضاحية‏6‏ أكتوبر بدءا من الثلاثاء استعدادا لمباراة الترجي التونسي في اياب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الابطال الافريقي.

واجل الأهلي الدخول في معسكر مغلق انتظارا لاكتمال صفوف الفريق بعد عودة الدوليين من النيجر اليوم بعد اداء مباراة الخميس في الجولة الثانية‏.‏

وفضل حسام البدري الدخول في معسكر قبل السفر الي تونس سعيا نحو الهدوء والالتزام ووضع خطة مواجهة الترجي في اكتوبر علي ان تكون تدريبات الفريق لاتعدو وكونها الحفاظ علي نشاط العضلات والقوة البدنية‏.‏

ويري البدري ضرورة الابتعاد بالفريق عن اجواء المباراة التي سيترتقع ضجيجها الاعلامي خلال الايام المقبلة‏.‏

وقال البدري انه يراقب حال المصابين في صفوف الفريق فبعد عودة جدو ومشاركته امام الاعلاميين امس في اللقاء التجريبي تحسم تجربة الجندي موقف سيد معوض ظهير ايسر الفريق الذي تحسنت حالته الا ان خوضه التجربة الودية فرصة للوقوف علي حالة اللاعب للحاق بالمباراة‏.‏

ويتابع البدري باهتمام شديد حالة لاعبيه اعضاء المنتخب الوطني امام النيجر للاطمئنان عليهم وببان حالتهم الفنية والبدنية‏.‏

ويعكف حسام البدري وجهازه المعاون علي مشاهدة مباريات الترجي التي خاضها علي ملعبه برادس بصورة يوميه وتدوين الأخطاء علي اداء الترجي‏.‏

ودخل البدري مع نفسه في حالة تحد حتي انه لايكاد يغادر منزله الذي يقضي فيه اغلب الوقت يشاهد فيه مواجهات الترجي في رادس حتي انه تابع مباراة الترجي مع مازيمبي بطل الكونغو وحامل اللقب‏3‏ مرات في فترات متتالية وهي المباراة التي فاز فيها الترجي‏3‏ ـ صفر في دوري المجموعات‏.‏

وظل البدري يحلل اداء لاعبي الترجي علي ملعبه وكيف يهاجم ويدافع ومناطق القوة والضعف وماذا يفعل لاعبوه اثناء المباراة‏.‏

وحرص البدري خلال متابعاته الثلاث علي تدوين كل صغيرة وكبيرة في المباراة والمواقف المختلفة وذلك بهدف توقع كل السيناريوهات وعدم ترك اي شيء للصدفة‏.‏

الاخبار‏

بركات عاد للمشاركة بعد الشفاء:

الأهلي يتدرب أمام الإعلاميين علي الجمل الفنية والتكتيكية استعدادا للترجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته الجادة استعدادا لمباراته المنتظرة والمصيرية مع الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الافريقي التي تقام يوم الأحد القادم بالعاصمة التونسية.

وكان الفريق قد لعب مساء أمس أولي مباراتيه الوديتين أمام فريق الإعلاميين في تجربة ودية ضمن سلسلة المباريات الودية التي يحاول الجهاز الفني بها تجهيز اللاعبين البدلاء حتي يمكن الاستفادة منهم خلال الفترة القادمة.

ويلعب الفريق بعد غد الثلاثاء مباراته الودية الثانية مع فريق »الجندي« أحد أندية محافظة الإسماعيلية.

وحرص الجهاز الفني علي اشراك جميع اللاعبين في المباراة للوقوف علي مستواهم ومعالجة الأخطاء التي يقع فيها سواء في خط الدفاع أو الهجوم.

ومن المقرر ان يعود سيد معوض ظهير أيسر الفريق إلي التدريبات الجماعية اليوم الأحد بعد انتهائه من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له طوال الفترة الماضية بعد اصابته بتمزق في السمانة أدي إلي غيابه عن لقاء الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا..

وكان معوض قد تعرض للإصابة أثناء عملية الإحماء قبل لقاء الأهلي ووادي دجلة في الاسبوع السادس من الدوري الممتاز الذي انتهي بفوز الأهلي بهدف حسام غالي ولم يشارك معوض في اللقاء بسبب الإصابة وخضع لبرنامج علاجي طوال الفترة الماضية.

وكان الفريق قد أدي تدريباته الجادة اليومية خلال الاسبوع الماضي في إطار الاستعداد للقاء العودة أمام الترجي التونسي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا، يوم ٧١ من الشهر الجاري حيث أدي الفريق مرانه الأخير مساء الجمعة قبل المباراة الودية أمام الإعلاميين والتي أقيمت في الخامسة مساء أمس.

وركز الجهاز علي بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي ينوي تجربتها خلال اللقاء الودي الذي يعتبر بروفة قبل مواجهة الترجي بالإضافة إلي تجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا منذ فترة في ظل غياب السداسي الدولي مع المنتخب الوطني الذي يخوض المباراة المهمة اليوم أمام النيجر في الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الافريقية التي ستقام في الجابون وغينيا وهم وائل جمعه وحسام غالي ومحمد أبوتريكة ومحمد فضل وأحمد فتحي وشريف عبدالفضيل.

وفي مران الخميس الماضي.. عاد محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وشارك أيضا في التقسيمة الجماعية وظهر بصورة مطمئنة.. وتأتي عودة بركات للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من آلام في الحوض شعر بها مؤخرا.

الجمهورية

سعادة في أسرة الراحل البطل بانتزاعه المركز الثاني لأفضل حارس بالعالم

الزوجة: تمنيت أن يكون متواجداً معنا.. والجائزة دليل علي تألقه

سادت حالة من السعادة بين أقارب الحارس الراحل ثابت البطل بعد فوزه بالمركز الثاني في قائمة أفضل حارس مرمي حافظ علي نظافة شباكه لأطول فترة ممكنة وفقا لموقع الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء.. وأعرب جميع المقربين من الراحل علي أن البطل يستحق ذلك نظرا لتألقه الملفت للنظر طوال فترة عطائه داخل المستطيل الأخضر.

احتل البطل المركز الثاني في التصنيف بعد أن دافع عن مرماه ببسالة علي مدار 1442 دقيقة وجاء خلفا للبرازيلي جيرالدو بيريرا دي ماتوس الذي نجح في الحفاظ علي مرماه لمدة 1826 دقيقة.

أعربت السيدة حنان زوجة الكابتن ثابت البطل عن سعادتها البالغة فور سماعها فوز الكابتن ثابت البطل بتلك الجائزة واحتفاظه بها مؤكدة أنها كانت تتمني وجوده في تلك اللحظة حتي يتأكد مدي إعجاب وتقدير الجميع سواء في كرة القدم المصرية أو العالمية بإمكانياته وقدراته الفنية والبدنية عندما كان لاعبا في صفوف الأهلي والمنتخب الوطني.

أضافت أن فوز الكابتن ثابت البطل بهذا المركز علي مستوي حراس العالم "حاجة .. تسعد الواحد" لأنه لو كان موجودا في الوسط الرياضي والكروي حاليا لعرف تماما مدي التقدير الذي يستحقه من الجميع.

أشارت السيدة حنان إلي أنه كل عام دائما ما يحتفظ بهذا المركز و هو بلا شك شئ يضاف لرصيده والكرة المصرية علي الرغم من أنه فارق دنيانا لكنه ما زال في قلوبنا بإنجازاته التي لا حدود لها والتي دائما ما تفتخر بها.

ومن جانبه.. قال محسن طنطاوي من أقرب أصدقاء الراحل أن الكابتن ثابت البطل يستحق الحصول علي تلك الجائزة موضحا أن تلك البطولة تقام كل فترة ودائما ما يفوز بالمركز الثاني.. كما أنه فور وصول الجائزة الخاصة بالكابتن ثابت البطل فإنه من المتوقع أن يتوجه بصحبة الكابتن محرم الراغب مدير عام النادي إلي منزل الكابتن ثابت البطل وتسليم الجائزة لزوجته.

يذكر أن قائمة أفضل الحراس شهدت تواجد مجموعة أخري من حراس مرمي كرة القدم المصرية أمثال إكرامي وأحمد شوبير من الجيل القديم حيث جاء الأول في المركز التاسع عشر في حين جاء الثاني في المركز الثامن والثلاثين.

الشروق

النائب العام يقرر إخلاء سبيل مشجعي الترجي

أمر المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السبت بإخلاء سبيل 14 مشجعا تونسيا والمنسوب إليهم تهم ارتكابهم لأعمال شغب واعتداءات وإتلاف شهدها إستاد القاهرة الدولي عقب مباراة فريقي كرة القدم بين الناديين الأهلي والترجي التونسي يوم الأحد الماضي.

كما أمر النائب العام بترحيل المشجعين لدولتهم لتمكين السلطات التونسية من اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم مشيرا إلى أن إخلاء سبيل المشجعين المتهمين يأتي نزولا على العلاقات الودية بين مصر وتونس على جميع المستويات وكافة الأصعدة وعدم قبول أن تنال تلك الأحداث الفردية من صفو تلك العلاقات بين البلدين.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر قد قرر قبل يومين تجديد حبس المشجعين ال 14 لمدة 15 يوما إضافية على ذمة التحقيقات التي تباشرها معهم نيابة شرق القاهرة الكلية فيما أنكر المشجعون التونسيون المتهمون من داخل قفص الاتهام خلال تجديد حبسهم ما هو منسوب إليهم من اتهامات.

كانت النيابة العامة قد نسبت إلى المشجعين خلال تحقيقاتها معهم عددا من الاتهامات من بينها الإتلاف العمدى والتعدي بالضرب الذي نتج عنه عاهات مستديمة وإتلاف عدد من الممتلكات العامة والخاصة على نحو يضر بالمال العام وإطلاق مفرقعات وألعاب نارية محظور تداولها.

كما كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة عن قيام المتهمين من المشجعين التونسيين الذين تتراوح أعمارهم من 20 إلى 30 عاما بالتعدي بالضرب على رجال الشرطة الأمر الذي أسفر عن إصابة 13 شخصا من بينهم 8 ضباط منهم اثنان من العمداء وعقيد و3 مقدمين ورائد ونقيب إلى جانب 5 جنود شرطة.

وقام المتهمون من المشجعين التونسيين بإتلاف عدد من مقاعد استاد القاهرة الدولي و5 دورات مياه وثلاجات للمياه الغازية وبعض مواد الإطفاء حيث قدرت القيمة المبدئية للتلفيات بأكثر من 150 ألف جنيه فيما قررت النيابة ندب لجنة فنية لتحديد القيمة النهائية للتلفيات.

وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على المصابين من الضباط وجنود الشرطة بمعرفة الطب الشرعي لتحديد ما بهم من إصابات ومدة علاجها وبيان ما لحق ببعضهم من إصابة بعاهات مستديمة حيث تبين إصابة أحد العمداء بكسر في الأنف وإصابة ضابط أخر بكسر في أحد أصابعه إلى جانب إصابات متفرقة بالآخرين.

واستمعت النيابة إلى أقوال المصابين ومدير الإستاد و8 من شهود العيان للحادث الذين أكدوا ارتكاب المتهمين للجرائم المنسوبة إليهم.

وكان فريق من محققي نيابة شرق القاهرة قد انتقل إلى موقع الأحداث وقام بإجراء معاينة لها وتحديد ما بها من تلفيات.

شيبوب: الإفراج عن مشجعي الترجي يزيل التشنج قبل لقاء العودة برادس

أكد سليم شيبوب رئيس اللجنة الأولمبية التونسية أن الإفراج عن مشجعي الترجي المحتجزين بسبب أحداث الشغب التي ارتكبوها في مباراة الأهلي الأحد الماضي في دوي أبطال أفريقيا من شأنه إزالة حالات التشنج والتوتر التي تلقي بظلالها على لقاء العودة بين الفريقين.

ووصف شيبوب في مداخلة على قناة الأهلي قرار السلطات المصرية بإطلاق سراح مشجعي الترجي بالحكيم، وقال أن العلاقات التاريخية بين ناديي الأهلي والترجي أكبر من أي تجاوزات، وأضاف أنه يعتز بعلاقاته مع مسئولي الأهلي منذ كان محمد عبده صالح الوحش رئيسًا للقلعة الحمراء.

كان شيبوب قد ترأس وفدًا تونسيًا وصل صباح اليوم السبت إلى القاهرة، لإنهاء أزمة احتجاز 14 من مشجعي الترجي الذين تورطوا في الاعتداء على أمن إستاد القاهرة في لقاء الأحد الماضي.

ونجح الوفد التونسي في مهمته، حيث أعلن المستشار عبد المجيد محمود النائب العام في مصر منذ قليل عن الإفراج عن المتسببين في أحداث الشغب ، والسماح لهم بالسفر إلى تونس.

وعن توقعاته للقاء العودة بين الأهلي والترجي 17 أكتوبر الجاري في ملعب "7 نوفمبر" في رادس، أكد الرئيس الشرفي لنادي الترجي أن هذه المواجهة ستكون بمثابة "مباراة شطرنج"، حيث أن الترجي مطالب بتعويض هزيمته 1-2 في القاهرة، ولكن عليه الحذر من خطورة مهاجمي الأهلي
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى